2الأخبار العاجلةفلسطين 67

استشهاد المنفذ في عملية دهس 3 جنود غرب رام الله

شاب فلسطيني لم تعرف هويته بعد استشهد في أعقاب إطلاق جنود الاحتلال النار على سيارته عند المدخل الغربي لمدينة رام الله، بين بلدة بيتونيا وعين عريك غربي رام الله، بدعوى دهس ثلاثة جنود.

1

استشهد شاب فلسطيني لم تعرف هويته بعد، مساء اليوم الثلاثاء، في أعقاب إطلاق جنود الاحتلال النار على سيارته عند المدخل الغربي لمدينة رام الله، بين بلدة بيتونيا وعين عريك غربي رام الله، بدعوى دهس ثلاثة جنود.

وقالت مصادر إسرائيلية إن ثلاثة جنود أصيبوا بجراح ما بين متوسطة إلى خطيرة، بالقرب من مستوطنة “دوليف” المقامة على أراضي قرية دير بزيع القريبة.

وفي التفاصيل، فإن الشاب قام بدهس ثلاثة جنود بالقرب من المستوطنة، وفر من المكان، فيما تقول روايات أخرى أنه دهس الجنود الثلاثة عن طريق الخطأ، بينما كانوا يقطعون الشارع، بينما كان يقود مركبته بسرعة.

وأكد شهود عيان أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي طاردت الشاب، فيما لاقته قوات أخرى ونصبت أمامه حاجزاً، وأطلقت نحوه الرصاص بغزارة، بالقرب من حاجز 17 المقام عند مدخل بلدة بيتونيا، وهو الطريق المؤدي إلى بيتونيا ورام الله أيضاً.

وأصيب الشاب الفلسطيني بعدة رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده، وترك داخل سيارته حتى فارق الحياة، قبل أن تقوم قوات الاحتلال بنقل الجثمان إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر إسرائيلية إن قوات كبيرة من الجيش وطواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء هرعت الى المكان لنقل الجنود الجرحى إلى مستوطنة دوليب المجاورة ومن هناك تم نقلهم في طائرة مروحية الى المستشفى.

وأغلقت قوات الاحتلال الشارع الرئيسي المؤدي بين مدينة رام الله وقرى غرب رام الله بشكل كامل، ونصبت الحواجز، ومنعت المواطنين من الخروج من المدينة بشكل تام، ومنعت المركبات حتى من الاقتراب من مكان الحاجز العسكري.

تعليق واحد

  1. احيانا يبدو لي الطيبه نت بانكم مش من اسرائيل
    استعمال لكسيكون “استشهاد” وغيرها
    عمليات انتحار تسمونها استشهاد؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *