أخبار محليةالأخبار العاجلة

تألق نادي ابطال الكراتيه عرعرة في بطولة سخين الدولية

منتخب نادي ابطال الكراتيه عرعرة يشارك في بطولة سخنين الدوليه المفتوحة.

unnamed (1)

شارك يوم الجمعه 15.4.2016 منتخب نادي ابطال الكراتيه عرعرة في بطولة سخنين الدوليه المفتوحة.

شارك في البطولة اكثر من 300 لاعب من مختلف انحاء البلاد، بالاضافة الى منتخبات دولية من المانيا وجورجيا وفلسطين.

حصل طلاب منتخب عرعرة على 36 مرتبه من اصل 22 لاعب تتراوح بين المرتبة الاولى والثانية والثالثة، الامر الذي يضيف نجاحاً كبيرا اخر في سلسلة نجاحات نادي ابطال الكراتيه.

كما وشارك المنتخب العرعراوي بادارة المدرب مصطفى كبها و10 لاعبين اخرين في التحكيم خلال البطولة، نظرا لنجاحهم في امتحان التحكيم الاخير الذي اجري الشهر الماضي، وهذا امر اضافي يميز نشاطات نادي ابطال الكراتيه واجتهادهم الدائم  للترقي الى اعلى المستويات الممكنه في عالم الكراتيه.

وفي حديث مع مدرب النادي مصطفى كبها يقول: “نحن نعمل جاهدين على رفع مستوى رياضة الكراتيه في الوسط العربي عامة وفي بلدة عرعرة خاصة، حيث نفتح المجال امام الطلاب في خوض بطولات عالية المستوى واتاحة الفرصة امامهم في منافسة  لاعبين محليين من مستويات مختلفة الامر الذي يرفع من مستوى اللاعبين”.

كما واكمل حديثه بقوله: “نحن نحضر لبطوله المثلث الخامسة خلال الشهر القادم  في بلدة عرعرة حيث ستستضيف اكثر من 300 لاعب من كافة البلاد وستكون بطولة على المستوى العالمي من ناحية التنظيم واالتحكيم والمستوى”.

وختم:”ما  يميزنا كنادي هو تواصل العمل والنشاطات المستمرة، فمن اجل الوصول الى النجاح علينا قطع اشواط من العمل وتذليل الصعاب ،وامتصاص العمل والارهاق”.

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *