سيارات

بورشه كايين بلاتينيوم الخاصة . . تقدم الكثير بسعر قليل

قدمت بورشه الاصدار الخاص الجديد لموديلات كايين بلاتينيوم التي توفر الكثير من الجهد علي المشترين غير الراغبين في البحث المطول في قائمة خياراتها. وتتوفر هذه الباقة الجديدة في أوروبا لنسخ كايين القياسية بمحرك ديزل بقوة 258 حصان ولنسخة كايين E-Hybrid . كما تقدم في الولايات المتحدة وكندا في نسخة كايين V6 القياسية بقوة 296 حصان وكايين S E-Hybrid بقوة 328 حصان .

toot_3bd3ac56b8

وتقدم موديلات بلاتينيوم الخاصة بالمزيد من الخيارات القياسية بسعر جذاب ومنافس للغاية وفقاً لما صرحت به بورشه. وترتكز كل موديلات بلاتينيوم كايين علي عجلات قياس 20 بوصة مستوعبة في أقواس عجلات أكبر وأعرض مع باقة خارجية سوداء لامعة ، بينما زودت السيارة في الداخل بمقاعد رياضية جلدية قابلة للتعديل بثمانية وضعيات مع ألواح ألكانتارا مركزية وتطريز خاصة علي مساند الرأس وعتبات أبواب من الصلب مع حروف مضيئة لشعار Platinum Edition .

وتشمل الباقة تجهيزات قياسية مثل المصابيح الأمامية الزينون ونظام بورشه للاضاءة الديناميكية PDLS مع نظام باور استيرينج بلس ومساعد ركن بكاميرا ومرآة رؤية خلفية ومرايا خارجية مضادة للضوء المبهر وزجاج مظلل . ويتوفر في الباقة لون أسود وأبيض بصورة قياسية ولون أسود جت وماهوجني وأبيض كارارا أو فضي روديوم معدني بصورة اختيارية . ومن المقرر بدء مبيعات هذه النسخ الخاصة في نهاية العام الجاري.

toot_4ef48d8e9e

toot_257a4f93b3

toot_e6f74ee175

toot_e21fac2a58

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *