أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

لائحتا اتهم ضد شقيقين من الطيرة بشبهة اطلاق النيران والتسبب بإصابة حيازة السلاح وتقديم المساعدة

النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد  تقدم لائحتي اتهام ضد شقيقين من مدينة الطيرة، ونسبت اليهما تهم اطلاق النيران والتسبب بإصابة في ظروف خطيرة،حيازة السلاح وتقديم المساعدة بعد تنفيذ اطلاق النيران واصابة الشخص.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم، لائحتي اتهام ضد شقيقين من مدينة الطيرة، ونسبت اليهما تهم اطلاق النيران والتسبب بإصابة في ظروف خطيرة،حيازة السلاح وتقديم المساعدة بعد تنفيذ اطلاق النيران واصابة الشخص.

وأشارت لائحتا الاتهام الى ان عائلة المتهمين الشقيقين في خلاف مع عائلة أخرى أي المصاب منذ العام 2014، وفي يوم الثالث والعشرون من فبراير/شباط المنصرم كان الشاب المستهدف برفقة أصدقائه في مركز مدينة الطيرة حي المحص، فاقترب المتهم الأول وبحوزته السلاح الجاهز بالعيارات النارية واقترب بسرعة من الشاب واطلق الرصاص عليه ما أدى لأصابته برصاصة في جسمه السفلي واستقرت الرصاصة في ظهره،في الوقت الذي حاولوا الأصدقاء المحيطين منعه من اطلاق النيران واعتركوا ماسكين بيديه لافلات السلاح الا ان شقيقه الاخر تدخل وقام بافلاته والهرب سوية مترجلين حتى السيارة ثم لاذوا بالفرار، فيما خضع الشاب المصاب للعلاج في المستشفى .

هذا وتم تمديد اعتقالهما منذ الاعتقال في الرابع والعشرون من شباط المنصرم ، واليوم صادقت المحكمة لتمديد اعتقالهما حتى انهاء الإجراءات القضائية بحقهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *