2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

فوز ثمين لهبوعيل الطيرة واشتداد المنافسة على بطاقة الارتقاء

فوز ثمين لهبوعيل الطيرة، يقربه من المكان المركز الاول في المنافسة على بطاقة الارتقاء لدوري الدرجة الاولى.

tnIMG_5324

فاز فريق خبوعيل الطيرة اليوم الجمعة في مباراة بيتية، اجريت على الملعب البلدي في الطيرة، بالنتبجة 2-0 على فريق كريات اونو، ضمن كباريات دوري الدرجة الثانية لكرة لقدم. ويذكر ان الفريق الطيراوي ينافس على بطاقة الارتقاء الى الدرجة الاولى، بحيث ينافس فرقين من الوسط العربي عربية، الشعاع كفر قاسم في المركز الثاني، والارثوذوكس يافا في المركز الاول يبعد خمسة نقاط عن الفريق الطيراوي.

وافتتح الشوط الاول بضغط من الفريق الطيراوي، الذي لم يتح للفريق الضيف فرص للتسجيل وسيطر على مجريات المباراة، وشكل خطرا كبيرا من فرص صنعها، الا انه لم يستطع التسجيل في الشوط الاول، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استحضر الفريق الطيراوي قواه بعد تبديلات اجراها المدرب محمد سمارة، ليشكل فريقه فرص كبيرة للتسجيل، وحتى الدقيقة ال70 استطاع الفريق المضيف تسجيل هدفه الاول من قدم اللاعب براء قاسم اللاعب الواعد وهداف الفريق، ليتقدم بالنتيجة 1-0. وبعد الهدف الاول، تلقى الفريق الطيراوي دفعة في المباراة، واستطاع ان يسجل هدفه الثاني من اللاعب براء قاسم مرة اخرى بعد تمريرة عرضية من اللاعب ذياب حمدان. لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0.

tnIMG_5232

tnIMG_5236

tnIMG_5252

tnIMG_5281

tnIMG_5282

tnIMG_5308

tnIMG_5313

tnIMG_5318

tnIMG_5324

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *