3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: استهداف جماعي بإطلاق نار فجر اليوم واربع إصابات متفاوتة

مجهولون يستهدفون مجموعة شبان كانوا جالسين يتسامرون في احد الاحياء في مركز مدينة الطيرة، واطلقوا النيران بغزارة تجاههم ما أدى لاصابة أربعة اشخاص بجراح متفاوتة احداها متوسطه وثلاثة طفيفه، تم نقلهم الى مستشفى “مئير” في كفار سابا للمعالجة.

1 (7)

استهدف مجهولون فجر امس، مجموعة شبان كانوا جالسين يتسامرون في احد الاحياء في مركز مدينة الطيرة، واطلقوا النيران بغزارة تجاههم ما أدى لاصابة أربعة اشخاص بجراح متفاوتة احداها متوسطه وثلاثة طفيفه، تم نقلهم الى مستشفى “مئير” في كفار سابا للمعالجة، فيما وصلت الشرطة وأغلقت المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث دون ان تتضح بعد الخلفية ودون اعتقالات.

واعرب السكان عن استنفارهم وغضبهم الشديد اثر تصاعد اعمال العنف وتواجد السلاح بكثرة رغم تواجد شرطوي مكثف الذي لم يشكل رادعا لاعمال العنف ومستخدمي الاسلحة.

وروى شهود عيان انهم سمعوا دوي رصاص بغزارة في ساعات الفجر، ذُعروا جرائه، واحدهم قال ان الأطفال افاقوا مذعورين من نومهم يصرخون من الذعر واستمروا بالصراخ والبكاء الشديد.

فيما ذكر شاهد عيان اخر ان صوت زخات الرصاص افاقته من نومه شعر بمنزله يهتزّ على أصوات زخات الرصاص واختبأ في ركن من المنزل كي لا تطاله الرصاصات التي لا يعرف مصدرها او قبلتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق