2أخبار محليةالأخبار العاجلة

6 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة سنتين على حنين زعبي وفرض غرامة مالية

محكمة الصلح في مدينة الناصرة، تحكم على النائب حنين وعبي بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة سنتين، ودفع غرامة مالية 3 آلاف شاقل بتهمة إهانة شرطي.

قضت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، على النائب حنين وعبي بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة سنتين، ودفع غرامة مالية 3 آلاف شاقل بتهمة إهانة شرطي.

وطالبت النيابة العامة خلال الجلسة الحكم بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات في حالة تكرار حنين زعبي مخالفة إهانة موظف جمهور مرة أخرى.

 وأوضحت النيابة العامة في بيان سابق لها أنّه “ووفقًا للائحة الإتهام، تنسب للنائب زعبي تهمة إهانة موظف جمهور، وفقًا للبند 228 من قانون العقوبات. وبحسب الصفقة المبرمة، فإنّ زعبي ستعلن عن تنازلها عن أي إدعاء حصانة -أي رفع حصانة زعبي البرلمانية-، أو أي إدعاء آخر ضد تقديم لائحة الإتهام، وفقًا لقانون حصانة النواب، حقوقهم وواجباتهم. على أن تعترف زعبي، بعد تقديم لائحة الإتهام، بالتهمة المنسوبة إليها وتتمّ إدانتها.

ويشار إلى أنّ التهمة التي وجهت لزعبي بإهانة رجال شرطة، “ووصفهم بالخونة، جاءت على خلفية إعتقالات لشبان عرب انتفضوا بعد مقتل الشاب المقدسي محمد أبو خضير، وحينها حضر رجال شرطة عرب إلى مبنى المحكمة في الناصرة كي يشهدوا على بعض الشبان الذين اعتقلوا على نشاطاتهم الاحتجاجية، لتتم المواجهة بينهم وبين زعبي”.

IMG-20160207-WA0033

IMG-20160207-WA0034

IMG-20160207-WA0035

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله. متسلطين عليها مسكينه! هل هذه هي الديموقراطيه؟! وهل هذا هو احترام عضو الكنيست؟! لو حصل مع عضو كنيست يهودي هل سيكون ردهم نفس الشيء؟! إنما يريدون تلجيم الأفمام لا غير. حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *