أخبار رياضية

مودريتش يكشف عن تعليمات زيدان التي ساعدته على التسجيل

أقر لاعب الوسط الكرواتي لريال مدريد، لوكا مودريتش، صاحب هدف النقاط الثلاث خلال المباراة التي فاز بها الفريق بصعوبة على غرناطة بهدفين لواحد على ملعبه “لوس كارمينيس” في الجولة الـ23 لليجا، بأن الفريق الملكي “يمكنه التحسن أكثر سواء في الهجوم أو الدفاع” على الرغم من تأكيده بأنه “أفضل بكثير من السابق” “على المستوى البدني”.

1

وقال اللاعب الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “لا يمكننا انتظار الفوز بخمسة أو ستة أهداف في كل مباراة. لاسيما خارج ملعبنا. ليس من السهل اللعب خارج الديار. سنحت لدينا الكثير من الفرص ولم نسجل. ولكننا تمكنا من هذا في النهاية وحصدنا النقاط الثلاث. يمكننا التحسن سواء في الهجوم أو الدفاع، ولكننا أفضل بكثير على المستوى البدني”.

وأضاف “أشعر أنني بحالة جيدة. أفضل بكثير بدنيا وعندما أكون في كامل جاهزيتي، يمكنني تنفيذ المهام التي يطلبها مني المدرب. لا أعلم إذا كانت هذه هي أفضل لحظات مسيرتي، ولكني أخوض كل مباراة من أجل بذل كل ما لدي”.

وأردف “طلب مني المدرب أن أسدد بشكل أكبر. أنا سعيد للغاية بالهدف وبالفوز”.

وعانى الريال كثيرا من أجل تحقيق الفوز، الأول للفريق تحت إدارة الفرنسي زين الدين زيدان خارج الديار، في حين لعب غرناطة بشجاعة وهدد مرمى الملكي أكثر من مرة.

وجاءت أهداف المباراة عبر الفرنسي كريم بنزيمة ولوكا مودريتش لصالح ريال مدريد، بينما سجل هدف غرناطة المغربي يوسف العربي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن أتلتيكو الوصيف وأربعة عن برشلونة المتصدر الذي له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *