أخبار محليةالأخبار العاجلةتسويق

مجموعة بارتنر تنطلق من جديد وتعلن عن الماركة الجديدة التي ستستبدل ماركة Orange

مجموعة بارتنر تنطلق من جديد وتعلن عن الماركة الجديدة التي ستستبدل ماركة Orange، في مؤتمر صحفي احتفالي في 18.2.16 في الناصرة.

 1

بعد شهور من التحضيرات والدراسة المتعمقة لمتطلبات السوق وبناء استراتيجيّة شاملة ومتكاملة، ستقوم مجموعة “بارتنر” للاتصالات بإطلاق الماركة الجديدة التي ستستبدل ماركة Orange، في 18.2 في فندق جولدن كراون في الناصرة، في حفل مهيب، يشارك فيه مدير عام الشركة ايتسيك بنبنيستي ومدير تسويق بارتنر في المجتمع العربي عبد عدوي بالإضافة الى ممثلي الأقسام المختلفة في الشركة ورجال أعمال من المجتمع العربي زبائن الشركة وممثلي وسائل الاعلام العربية.

عمليّة بلورة الهويّة التسويقيّة للماركة الجديدة، تشمل إلى جانب تحديد رؤية جديدة وتصميم مبتكر للماركة، أيضاً الناحية اللوجستيّة المركبة، بحيث سيتم اعادة تصميم كافة مراكز الخدمة والمبيعات التابعة لمجموعة بارتنر، ومراكز الاتصال ومكاتب الشركة في كل أنحاء البلاد، وكذلك اعادة تصميم وبلورة كافة المنتجات والخدمات والنظم الديجيتاليّة وغيرها، الأمر الذي سيتطلب تكريس عدّة شهور من أجل استكمال واتمام هذا المشروع.

ايتسيك بنبنيستي، مدير عام مجموعة بارتنر، قال: “بعد شهور من التحضيرات، بارتنر على أعتاب انطلاقة جديدة، نعلن عنها في الاحتفال الافتتاحي، هذه الانطلاقة هي أكثر بكثير من تغيير اسم الماركة واللون والشعار، انّما الحديث هو عن تغيير جوهري في حياة الشركة، نحن سعداء ومتحمسون لعرض رؤية جديدة للشركة في كافة المجالات التي ننشط فيها، ومن بينها تواصلنا مع الزبائن وعوالمهم على اختلافها وتنوعها.

مدير تسويق بارتنر في المجتمع العربي، عبد عدوي قال:” مجموعة “بارتنر” للاتصالات، وكما عودت زبائنها في المجتمع العربي دائما، ستستمر في تعميق التواصل والاستمرار في الاستثمارات في الوسط العربي على كافة الأصعدة. لقد كنا الشركة الأولى التي نشرت شبكة الجيل الرابع في البلاد عامة والمجتمع العربي خاصة وسنستمر في العمل على تقديم التكنولوجيا الأفضل لزبائننا. بالإضافة الى ذلك سنواصل دعم المشاريع والمبادرات والفعاليات الخاصة في المجتمع العربي. كما حرصنا دائما ان نكون جزءا لا يتجزأ منه وسنبذل كل جهودنا للحفاظ على ثقة الزبون العربي وتقويتها.”

الحفل يتضمن عرض رؤية وقيم الماركة الجديدة من قبل مدير عام الشركة، ايتسيك بنبنيستي ، والتي تمّ بلورتها على مدار شهور عديدة تمّ فيها اجراء دراسة متعمقة لمتطلبات واحتياجات السوق المتغيّر وبناء استراتيجيّة متكاملة تتداخل فيها كل أقسام الشركة.

مجموعة بارتنر تفعَل ماركتين: ماركة Orange، والتي ستستبدل بماركة جديدة سيتم الاعلان عنها في حدثين ضخمين الأول سيقام في تل ابيب بتاريخ 16.2.2016 والثاني في الناصرة بتاريخ 18.2.2016، الى جانب ماركة 012. علماً أن العمل بالماركة الجديدة التي ستستبدل ماركة  Orangeسيبدأ في 17.2.2016. مجموعة بارتنر للاتصالات، ستستمر بتفعيل الماركتين،الماركة الجديدة وماركة 012،  بالتوازي لتمكين ملايين الزبائن من التمتع بالشبكة الأكثر سرعةً وتقدماً، والتمتع بخدمة الزبائن النوعيّة وبتشكيلة واسعة من خدمات الاتصال الخليويّة وخطوط الهاتف والانترنت والحلول المخصّصة للشركات وقطاع الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *