سيارات

جيب رينيجيد Night Eagle تهبط في بريطانيا بسعر يبدأ من 30.750 دولار

بعد تقديم جيب رينيجيد Night Eagle في عدد محدد من الأسواق الأوروبية ، تم تقديم السيارة كذلك في بريطانيا التي أصبحت متاحة فيها الآن للمبيعات.

0

وسيكون علي المشترين المحتملين للسيارة المحدودة الانتاج أن يدفعوا قرابة 30.750 دولار للنسخة الأساسية من السيارة ذات الدفع الثنائي بقوة 118 حصان مع محرك سعة 1.6 لتر MultiJet II ، فيما ستقدم نسخة الدفع الرباعي من السيارة بمحرك MultiJet سعة 2 لتر بقوة 138 حصان بسعر يبدأ من 34.300 دولار ، فيما ستزود كلتا النسختين بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

وتعتمد جيب رينيجيد Night Eagle علي موديل Longitude ، فيما تحمل السيارة شعارات جيب باللون الرمادي ساتان مع شعار Night Eagle فريد وحلقات رمادية علي شبكة التهوية الأمامية السوداء مع ركائز تحميل ملونة علي السقف وكذلك مرايا جانبية ملونة. فيما ترتكز السيارة علي عجلات ألومنيوم سوداء قياس 17 بوصة ، فيما تتزود بحساسات ركن خلفية.

أما في الداخل ، فتأتي السيارة مجهزة بمقاعد خاصة بفر بني قماشي وعجلة قيادة مغلفة بالجلد مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظام مزدوج للتحكم في الحرارة ونظام DAB UConnect بشاشة قياس 5 بوصات ومثبت للسرعة. كما تشمل قائمة الخيارات في السيارة فتحة سقف كهربائية بانورامية ومقاعد أمامية قابلة للتسخين وكذلك عجلة قيادة بنفس الخاصية وإطار احتياطي. ومن المقرر بيع 350 نسخة من السيارة في بريطانيا .

1

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *