3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: تثقيف وتوعية الجيل الصاعد ضرورية، لذا ندعو الجميع للمشاركة.

ضمن الفعاليات الوقائية التي ينظمها “مشروع الطيبة مدينة بلا عنف” في بلدية الطيبة وبالتعاون مع المكتبة العامة في المدينة في موضوع “الإبحار الآمن في الانترنت”، تعقد علمية ثقافية.

DSCF4001

عممت بلدية الطيبة نهار اليوم الاثنين، بيانا، على وسائل الاعلام، جاء فيه: حرصا منا على سلامة أبنائنا وبناتنا وتعزيز إدراكهم ووعيهم الثقافي، ستعقد ندوة علمية ثقافية ضمن الفعاليات الوقائية التي ينظمها “مشروع الطيبة مدينة بلا عنف” في بلدية الطيبة وبالتعاون مع المكتبة العامة في المدينة في موضوع  “الإبحار الآمن في الانترنت”، هذا وستتخلل الندوة على:

محاضرة للأستاذ عبدالله خلايلة المختص في الإرشاد التثقيفي التوعوي في مجال التصفح والإبحار في عالم الشبكة العنكبوتية، يتبعها مداخلة من منظمة الانتر-نت في إسرائيل.
ومن ثم عرض أعمال للمدارس الاعدادية والثانوية في الطيبة، والتي ستُحضر ضمن فعاليات اسبوع “الإبحار الأمن في الانترنت” والذي كان قد بدء في الأيام الأخيرة.

تجدر الأشارة أنا هذه الندوة هي استمرارية لدورة تعليمية في مجال أساليب التعامل مع الشبكة والتنبيه من استغلالها غير القانوني تهدف لرفع الوعي لدى  أبناء الشبيبة عند استخدامها،  بالاضافة لزيادة الوعي للحد من استخدام الشبكة لاغراض من شأنها أن تتعارض وتمس بقيمنا الانسانية والدينية. الندوة ستقام في مبنى “تبوح بايس” في الطيبة وذلك يوم الخميس الموافق 11.2.2016 في تمام الساعة 17:00.

الدعوة عامة مفتوحة ومجانية ولكن يرجى التنسيق المسبق عبر الهاتف والتحدث مع مركز  المشروع شادي تلي: 0523978910

كان في هذا السياق قد صرح رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور قائلا: “بلا شك شغلنا الشاغل هو زرع القيم الصحيحة في أجيالنا المستقبلية وارشادهم، هذا دورنا نحن كبلدية، ودور المدارس، وبالاساس دور الاهالي، كل وكلاء التنشئة المجتمعية يجب أن يأخذوا دورهم الحقيقي مع التشديد على الابداع، مثل هذه الندوات من شأنها أن تساهم في زيادة الوعي لدى الأهالي والأبناء، لهذا يجب استغلالها والتفاعل معها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *