أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

النهضة الشبابية تطلق فيلما لدعم حملة تبرعات البيوت المهددة بالهدم

النهضة الشبابية في مدينة قلنسوة  تعدمقطع فيديو دعت فيه اهالي الداخل الفلسطيني من اجل التبرع لإعادة اعمار منزل السيد ابراهيم زبارقة والذي قامت السلطات الاسرائيلية بهدمه الأسبوع الماضي.

أطلقت النهضة الشبابية في مدينة قلنسوة مقطع فيديو دعت فيه اهالي الداخل الفلسطيني من اجل التبرع لإعادة اعمار منزل السيد ابراهيم زبارقة والذي قامت السلطات الاسرائيلية بهدمه الأسبوع الماضي

وفي حديث مع محمود لويسي رئيس النهضة الشبابية أكد على ان هذه الحملة هي بمثابة تحدي للسلطات الاسرائيلية مفادها ” ان قوة بناءنا اكبر من قوة هدمكم ” وهي ايضا رسالة الى اهلنا من اجل الوقوف صفا واحدا الى جانب اصحاب البيوت المهددة بالهدم .

وأضاف لويسي بان حملة التبرعات هي واجب وطني على كل فرد من أفراد المجتمع الفلسطيني كي نثبت لآلة الهدم الاسرائيلية بأننا وعلى مختلف انتماءاتنا السياسية فان الثوابت الفلسطينية تجمعنا تحت سقفها .

وأعلن لويسي بان حملة التبرعات التي انطلقت الأسبوع الماضي ستستمر حتى يوم الجمعة حيث ستنطلق حافلة من اجل جمع التبرعات لإعادة اعمار منزل السيد ابراهيم زبارقة وذلك في مساء يوم غد الخميس ومن ثم سيتم تسليم المبلغ لِيَد السيد ابراهيم مساء يوم الجمعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *