الأخبار العاجلةحالة الطقس

الطقس: ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة

يكون الجو نهار اليوم الأحد مشمسا ً ولطيفا ً فوق الجبال خلال ساعات النهار، ودافئاً نسبياً في السواحل، ودافئ في اريحا والاغوار والبحر الميت، فيما يكون لطيف ليلاً في الكثير من المناطق، يميل للبرودة فوق الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

 1

وفي يوم غد ٍ الاثنين تواصل درجات الحرارة ارتفاعها بصورة ٍ طفيفة، مع سيادة طقس مشمس ودافئ نسبياً في مُعظم المناطق نهاراً، ولطيف الى بارد نسبي خلال ساعات الليل، وتكون الرياح ما بين شرقية وشمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وفي يوم بعد غدٍ الثلاثاء يُتوقع أن تلامس درجة الحرارة حوالي 23 مئوية في القدس، بحيث تصبح فوق معدلاتها العامة بـ 9-11 درجة مئوية، ويكون الطقس مشمسا ً ودافئا ً خلال ساعات النهار في الجبال وحاراً نسبياً في أريحا والأغوار، ولطيفا ً الى مائل للبرودة أثناء ساعات الليل، وتكون الرياح ما بين شرقية وشمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وفي يوم الأربعاء المُقبل لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها السنوية العامة بـ 9-11 درجة، ويكون الطقس دافئاً في المنطقة الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ولطيفا ً اثناء ساعات الليل، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وخلال أيام الخميس والجُمعة والسبت المُقبلين، يتوقع ان ترتفع درجات الحرارة لتلامس في القدس الشريف 25-26 مئوية، ويكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مثل هذا الوقت من العام، فيما يسود طقس ربيعي جميل خلال ساعات الليل، وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية وجنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات متباعدة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *