أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشيخ:” رؤساء سلطات محلية عرب على استعداد بتخصيص بنايات للشرطة داخل البلدات

المفوض العام للشرطة “روني الشيخ” يتطرق الى الجريمة في اسرائيل وفي الوسط العربي، ويوجه انتقادات لاذعة مرفقة برسالة ايجابية مشروطة على حد قوله للوسط العربي.

IMG-20160210-WA0098

في حفل اليوم التقديري لشرطة اسرائيل من قبل الكنيست، الاسبوع المنصرم، تطرق المفوض العام للشرطة “روني الشيخ” الى الجريمة في اسرائيل وفي الوسط العربي، ووجه انتقادات لاذعة مرفقة برسالة ايجابية مشروطة على حد قوله للوسط العربي.

وقال في حديثه:” في هذه الايام، الوضع في المجتمع العربي لا يطاق، ومن يعاني اولا واخرا من هذا الوضع، هو المجتمع العربي نفسه، نحن نريد ان نعزز تدريجيا ثقافة الانصياع والخضوع للقانون في المجتمع العربي، ولدينا ارادة كبيرة بتعميق الخدمات بين الشرطة والمواطنين العرب.

واضاف:” قابلت رؤساء سلطات محلية عرب، وبدورهم ايضا ابدوا ايجابية بالموضوع، وقالوا انهم على استعداد بان يخصصوا بنايات للشرطة لتعمل داخل البلدات العربية.

وتابع:” لدينا استعداد ورؤية مستقبلية، لتجنيد جامعيين من المجتمع العربي، الذين يواجهون صعوبة بايجاد فرص عمل لائحقة ومحترمة. ومن الممكن تحنيدهم للشرطة ومن ثم توجيههم الى مناصب هامة.

واختتم:” لا توجد اي طريقة، لتقديم خدمات شرطة ذو جودة عالية، بينما الشرطة لا تمثل جميع المجتمعات في الدولة، ولا يوجد لها طريقة بالتعرف على فردية المواطن وحساسيته للموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *