2

اعتقال طفلتين في القدس والخليل بدعوى محاولة طعن

قوات الاحتلال تعتقل فتاة 13 عاما أمام مدخل مستوطنة “كرمي تسور” شمال مدينة الخليل بدعوى حيازتها سكين، في حين جرى اعتقال فتاة اخرى 16 عاما بالقرب من باب العامود في القدس بدعوى محاولة طعن .

تصوير الشرطة
تصوير الشرطة

اعتقلت قوات الاحتلال فتاتين في القدس وشمال الخليل بدعوى محاولة طعن وحيازة سكين.

واعتقلت فتاة 13 عاما أمام مدخل مستوطنة “كرمي تسور” شمال مدينة الخليل بدعوى حيازتها سكين، في حين جرى اعتقال فتاة اخرى 16 عاما بالقرب من باب العامود في القدس بدعوى محاولة طعن .

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية اليوم الثلاثاء فقد جرى اعتقال الفتاة الفلسطينية باب العامود أثناء محاولتها تنفيذ عملية طعن، مشيره الى أنه لم تقع اصابات في صفوف قوات الاحتلال الاسرائيلي، في حين جرى اعتقال فتاة أمام مستوطنة “كرمي تسور” بدعوى حيازتها سكين .

ومن جانبها قال لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، في بيان: “لاحظ افراد من شرطة حرس الحدود صباح اليوم الثلاثاء في القدس بالقرب من باب العامود، بفتاة صغيرة السن تتواجد بالمكان هناك بصورة أثارت شبهاتهم التي ما لبثوا على اثرها أن قاموا بالاقتراب منها قاصدين فحصها موعزين للمشتبهة بفتح حقيبتها إلا أن المشتبهة التي تبيّن لاحقًا على انها عربية مقدسية (16 عامًا) قامت بإصدار سكين محاولة طعن افراد الشرطة الذين قاموا بالسيطرة عليها سريعًا دون تسجيل اصابات بشرية مع ضبط السكين وإحالتها للتحقيقات الجارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *