تسويق

فحص مخزون الأدوية في الصيدلية عبر تطبيق كلاليت الجديد

خدمة جديدة وحصرية لزبائن كلاليت، فحص مخزون الأدوية في الصيدلية عبر تطبيق كلاليت الجديد، أو عبر موقع كلاليت أون لاين.

 WOW APP

تطلق المجموعة الصحية الأكبر في البلاد-كلاليت في الأيام القريبة تطبيق جديد سيوفر عليك الكثير من الوقت والعناء، حيث سيمكنكم من فحص مخزون الصيدلية القريبة منكم والتأكد من ان الأدوية التي تحتاجونها موجودة هناك، كل هذا عبر تطبيق سهل الاستعمال او عبر موقع كلاليت أون لاين.

عملية البحث سهلة وليست مركبة وتمكنكم من فحص المخزون في جميع الصيدليات حيث تستطيع عبر التطبيق أن تبحث عن الصيدلية القريبة منك أو أي صيدلية بحسب البلدة او مكان وجودك، كما ان عليكم ادخال اسم الدواء باللغة الإنجليزية اذا كنتم تبحثون عن أجهزة طبية تستطيعون القيام بذلك باللغة العبرية أيضاً، من بعد كتابة اول 3 احرف من اسم الدواء والتطبيق يظهر لك الاسم الكامل للدواء.

لكل صيدلية وفي قائمة الاختيارات يمكنكم رؤية اذا كانت الادوية أو الاجهزة الطبية التي تحتاجونها متوفرة في المخزون، أو متوفرة بكمية قليلة، أو غير متوفرة بالمرة.

اذا كان الدواء متوفر بكمية قليلة أو اذا لم تتوفر معلومات عن الدواء، ستحصلون على رسالة للاتصال الهاتفي مع الصيدلية، في أسفل الصفحة يظهر الزر “اتصل الآن” والذي سيصلكم مباشرة بالصيدلية وفي حالة ان الدواء الذي تحتاجونه غير متوفر في مخزون الصيدلية ويوجد دواء بديل عنه في هذه الحالة يسمح لكم النظام الاطلاع على الأدوية البديلة وإن كانت متوفرة في المخزون.

 يوفر لكم تطبيق كلاليت الجديد خدمات متعددة أخرى مثل تعيين وإلغاء أدوار للأطباء، متابعة ملفك الطبي الكامل، استشارة أطباء عائلة وأطباء أطفال أون لاين/ التواصل مع العيادة وغيرها من الخدمات التي تسهل عليكم تلقي الخدمات وتوفر عليكم الكثير من الوقت والعناء.

في حديث مع مدير التسويق للوسط العربي في كلاليت السيد محمد فريح البدوي حول التطبيق الجديد صرح قائلاً :” تعتبر كلاليت السباقة في مجال توفير الخدمات من خلال القنوات التكنولوجية عبر الموقع والتطبيقات المختلفة كهذا التطبيق الجديد الذي من شأنه أن يخلق ثقافة جديدة وعصرية في ما يتعلق بمجال الخدمة الأفضل للزبائن.”

وأضاف: ” تقدم كلاليت تطبيقات عديدة أخرى لتخدم زبائن كلاليت مثل تطبيق متابعة فترة الحمل، تطبيق متابعة تطور الطفل، محادثات أون لاين لاستشارة أطباء العائلة وأطباء الأطفال والأن تطبيق مخزون الأدوية في الصيدليات وغيرها من التطبيقات الناجعة والمريحة للاستخدام. “

WOW APP 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *