3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطالبة تقى ناصر تفوز بحاسوب نقال مقدم من لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيرة في مسابقة حفظ القران

لجنة اولياء امور الطلاب تفي بوعودها وتقدم حاسوب نقال جائزة حفظ القرآن الاولى للطالبة تقى ناصر التي اتمت في نهاية العام الماضي حفظ جزئين من القرآن الكريم.

tn1

فازت الطالبة تقى ناصر، طالبة الصف العاشر في مدرسة عتيد الثانوية بحاسوب نقال مقدم من لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيرة, اثر مسابقة حفظ القران الكريم التي اقامتها اللجنة المركزية خلال السنة الدراسية الماضية في مدارس الطيرة, حيث شارك فيها العشرات من الطلاب.

ولقد اعلنت اللجنة المركزية في حينه ان كل من يحفظ جزئين من القران الكريم سوف يربح ” رحلة عمرة ” مقدمة من اللجنة المركزية ومن تعثر عليه الذهاب للعمرة فستعوضه اللجنة المركزية بهدية بنفس سعر العمرة.

وفي نهاية السنة الدراسية السابقة تفوقت طالبتان اثنتان من بين جميع الطلاب الذين شاركوا بهذه المسابقة وفازت احداهما برحلة عمرة وهذه سنعلن عنها قريبا باذن الله، اما الثانية كانت الطالبة تقى ناصر والتي قررت اللجنة منحها حاسوب نقال .

ولقد قام السيد مروان عبد الحي رئيس اللجنة المركزية في الطيرة بصحبة زميله في اللجنة السيد عمر سلطاني بزيارة الطالبة تقى ناصر خلال ساعات الدوام صباح هذا اليوم الثلاثاء في المدرسة, وكانت الزيارة برفقة والدها ومربية صفها والسيد محمد قاسم مدير المدرسة لاحداث المفاجأة لهذه الطالبة المتفوقة, حيث تمت بفضل الله تعالى مفاجأتها بهذه الجائزة المقدمة اليها امام زملائها وزميلاتها ابناء وبنات صفها ، اذ قدم لها الجائزة كل من رئيس اللجنة المركزية ومربية صفها . الامر الذي رسم  اسعد الجميع بهذا الفوز وصفقوا لها بحرارة وفرحة .

ويسر لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيرة ان تقوم بتجديد هذه المسابقة المبنية على المنافسة في حفظ اكبر عدد من اجزاء القران الكريم. وهذه المرة قررت اللجنة اعلان ما يلي:

من يحفظ 3 اجزاء سيحصل على رحلة عمرة مقدمة من اللجنة المركزية عن طريق محبي عمل الخير ومن يتعثر عليه ذلك فسوف يفوز بحاسوب نقال او ايفون جديد او .. ما شابه من الجوائز التي تعادل قيمة رحلة العمرة .. وبذلك فليتنافس المتنافسون.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *