2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائب فريج: اعتقال الناشط ايمن حاج يحيى بسبب” ستاتوس” يدافع عن بيته مؤشر خطير

النائب عيساوي فريج معقبا على اعتقال امين سر حركة “كفاح” الوطنية، يقول : “”من حق أي مواطن الوصول الى بيته بأمان وسلام، دون اية عراقيل، او أي تهديد، ولكن الشرطة لا تسمح بذلك حتى انها تعتقل من ينادي بالدفاع عن بيته ويمنع هدمه”.

ايمن حاج يحيى
ايمن حاج يحيى

عقب النائب عيساوي فريج، في بيان وصل عنه نسخة الى موقع “الطيبة نت”، على اعتقال الناشط ايمن حاج يحيى بعد نشره” ستاتوس” على موقع التواصل الاجتماعي بالقول:”من حق أي مواطن الوصول الى بيته بأمان وسلام، دون اية عراقيل، او أي تهديد، ولكن الشرطة لا تسمح بذلك حتى انها تعتقل من ينادي بالدفاع عن بيته ويمنع هدمه”.

واضاف فريج يقول:” دعوة  الناشط ايمن حاج يحيى ابن الطيبة الى وقف هدم بيت المواطن ابراهيم الزبارقة ابن بلدته اعتبرتها الشرطة  تحريضاً وتجييشا عبر الفيسبوك، ولذلك اعتقلته والانكى من ذلك منعته المحكمة من استخدام فيسبوك لمدة 14 يوماً”.

وتابع:” سياسة كم الافواه ومنع التعبير عن الرأي ظاهرة مقلقة جداً، وللأسف فإن الكثير من المواقف في الدولة تحولت بقدر قادر الى تحريضية”.

وانهى فريج:” التحريض الى العنف والكراهية والحقد مرفوض ولكن ان ندافع عن مأوى عائلة يقيها من البرد القارس مشروع، ويجب عدم معاقبة من ينادي وبه ويعمل من اجله”.

عيساوي فريج
عيساوي فريج

‫6 تعليقات

  1. شو هالعنصريه
    كل انسان يملك شبر ارض حر يبني فيه ويسكن يعتبر ملكه الخاص مش منطق احكيلو انت مو طيباوي ما بحقلك تسكن على ارض الطيبه وازا كانت الارض ملكيه خاصه فيه لا تمس نفوذ الطيبه
    خليكي منطقيه وشوية انسانيه اخت منال
    وبالنسبه للناشط ايمن بشكل عام يعتبر رجل مواقف قول وفعل

  2. هاي الدوله بدها نقبل بعنصريتها واضطهادها وهمجنتها وكمان نصفقلهااا
    لهيك اعتبرو تعليق الناشط على افعالها تحريض
    حجه اقبح من ذنب
    يعني فلم محروق
    لا بنصفق ولا بنرحب بهيك سياسه ولا افعال بقدرو يشربو من بحر الميت تيروووو

  3. اراضي الطيبه للطيبه فقط وكل محاوله لتسخيرها لناس خارج الطيبه هو عمل غير وطني ولا اخلاقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *