أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

لائحتا اتهام ضد شابين من الطيرة بتهمة التامر لتنفيذ جريمة، حيازة السلاح واطلاق النيران تجاه منزل

النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد المركز، تقدم لائحتي اتهام ضد شابين في العشرينات من عمريهما من سكان مدينة الطيرة، بشبة التامر لتنفيذ جناية، حيازة السلاح ، واطلاق النيران في منطقة سكنية .

1

قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد المركز، يوم امس، لائحتي اتهام ضد شابين في العشرينات من عمريهما من سكان مدينة الطيرة، بشبة التامر لتنفيذ جناية، حيازة السلاح ، واطلاق النيران في منطقة سكنية .

وأشارت لائحتا الاتهام الى ان الشابين صديقين خططا لاطلاق النيران تجاه منزل في المدينة في المنطقة الغربية للطيرة، وفي مطلع شهر اذار المنصرم بعد منتصف الليل تزودا بالسلاح وركبا الدراجة النارية مقنعين بلباس السياقة الواقية للدراجات النارية، واقدما على اطلاق 11 عيار ناري تجاه منزل في غربي الطيرة لحسن الحظ لم تقع إصابات في الأشخاص وانما الحقت اضرار في الممتلكات.

وكانت دورية شرطة وصلت اثر سماع دوي الرصاص وتمكنت من القاء القبض على المشتبه الأول ولاحقا تم اعتقال الاخر وتم تمديد  اعتقالهما بين الحين والأخر لحين الإقرار اليوم مع تقديم لائحتي الاتهام تمديد الاعتقال لحين لانتهاء من الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *