3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة: في شهر يناير، سوف نفتتح المسرح البلدي الذي تغيب عن الجمهور 15 عاما

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يصرح بان بلدية الطيبة ستفتتح قاعة المسرح البلدي الكائنة في بناية بلدية الطيبة، في بداية السنة القادمة 2016، في شهر يناير/ كانون ثاني.

 صرح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، بان بلدية الطيبة ستفتتح قاعة المسرح البلدي الكائنة في بناية بلدية الطيبة، في بداية السنة القادمة 2016، في شهر يناير/ كانون ثاني، ذلك بعد ان تغيب عن الجمهور 15 عاما.

وجاءت تصريحات رئيس البلدية اثناء كلمته في الامسية الثقافية التي نظمت، مساء يوم اول امس الاحد، برعاية بلدية الطيبة وبالتعاون مع “مفعال هبايس” في قاعة “لهافا”.

واستهل مصاروة  كلمته بان ” الحضارة تبدأ  بالفن والتربية والتعليم، لا بد وان نشدد بان الطيبة كانت متعطشة لمثل هذه الفعاليات التربوية، نريد لابنائنا ان يلتقوا في محافل تربوية، وها قد بدأنا نلتقي بها.

واضاف:” جميع مؤسسات بلدية الطيبة من تاريخ العاشر من نوفمبر، مسخرة ومفتوحة امام جميع الجمعيات”.

واكمل قائلا:” هذه المشاركة الثالثة في لقاءات تربوية سوف تكون لي عدة مشاركات في شهر يناير، سوف نفتتح المسرح البلدي الذي تغيب عن الجمهور 15 عاما، ونقول الى النشطاء في هذا البلد والجمعيات، يا حبذا ان تكون عدة نشاطات في اليوم الواحد، لان القاعات ستسخر لجميع النشاطات، فلدينا برنامجا، واسع على صعيد الثقافة، ولدينا مفاجأة في شهر رمضان انتظروها!”.

tnIMG_9948

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *