أخبار الطيرة

بلدية الطيرة تستنكر وتدين حادثة اطلاق النار على سيارة المربية رنين قاسم

بلدية الطيرة تستنكر وتدين بشدة حادثة اطلاق النار على سيارة المربية رنين قاسم من مدرسة طوماشين ليلة الاحد الماضي، وتؤكد ان هذا العمل هو تجاوز لجميع الخطوط الحمراء والأعراف.

Brazilian instructor Afonso Wilians aims his pistol during a shooting practice at the Academia Carioca de Tiro in Mesquita near Rio de Janeiro, October 21, 2005. UNESCO rates Brazil second in the world behind Venezuela proportionally in deaths by guns with nearly 22 per 100,000 people. But in absolute terms it leads, with more than 36,000 shot and killed last year, according to government figures. The question of prohibition of firearm sales will be asked on the ballots in a national referendum scheduled for October 23, 2005. REUTERS/Sergio Moraes

أصدرت بلدية الطيرة مساء اليوم الأثنين 28/12/2015 بيان شجب وإدانة لحادث اطلاق النار الذي تعرضت له المربية رنين قاسم نائبة مدير ثانوية العلوم والتكنولوجيا (طوماشن) ليلة يوم الأحد، بعد استهداف سيارتها من قبل جهة مجهولة في تحد واضح وصريح لكل مواطني المدينة، وفي محاولة للتأثير والتدخل المباشر بشؤون الثانوية، وقد أبدت البلدية تضامنها الكامل مع المُربية القديرة رنين، التي تؤدي عملها التدريسي والإداري بمهنية وشفافية عالية، بعيدةً عن أي تجاذبات أو جدالات معيّنة، وقد جاء في البيان التالي:

“باسم بلدية الطيرة رئيساً وإدارةً واعضاء وموظفين، ندين ونستنكر بأشد العبارات حادث الاعتداء الجبان الذي تم على المربية القديرة ونائبة مدير ثانوية العلوم والتكنولوجيا (طوماشن) رنين قاسم، من قبل جهات مجهولة جبانة لا تعرف سوى الحقد والكراهية والغدر سبيلاً للحوار، وفي محاولة للتأثير والتدخل المباشر بشؤون الثانوية متجاوزين جميع الخطوط الحمراء والأعراف، ودون مراعاة لأي حرمات أو مسلمات أخلاقية. هذا الاعتداء النذل ان دل على شيء فإنما يدل على انحطاط المستوى الأخلاقي للجهات التي تقف خلف هذا العمل الجبان، والمدرسة الثانوية بإدارتها وبدعم تام وكامل من قبل بلدية الطيرة، ستستمر بالعمل الجاد والبنّاء في مسيرة التعليم وبناء الأجيال القادمة، ولن يثنيها عن هذا الطريق أي عمل جبان أو تصرف قذر من أي جهة كانت.

رئيس بلدية الطيرة توجه إلى شرطة اسرائيل وإلى قائد المنطقة خاصةً، مُطالباً اياهم بالعمل الجاد والفوري للكشف عن الجناة، ومن يقف وراء هذا العمل الشاذ، مُعتبراً ذلك تحدي لكل أهل الطيرة ولكل المؤسسات في هذه المدينة. بلدية الطيرة ترى في هذا الاعتداء تجاوزاً لكل الاعراف والتقاليد، وتُعبر عن وقوفها الكامل خلف ادارة المدرسة الثانوية، وبالأخص المربية رنين قاسم نائبة المدير، وستستمر بدعمها وتأييدها بمسيرة التعليم في المدرسة خاصةً والطيرة عامةً. إنّ اعتماد العنف والاعتداء على أي مربي أو مدير أو أي مواطن، يُعتبر مرفوضاً رفضاً قاطعاً، ولن يواجه إلا بالإدانة والاستنكار والعقاب القانوني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *