أخبار رياضية

هل سيتمكن نجوم مانشستر سيتي من رد اعتبارهم أمام يوفنتوس ؟

يدخل كلا الفريقين و أعينهم على التأهل فالسيتيزينز ينقصهم نقطة وحيدة بينما يحتاج البيانكونيري الى الظفر بالنقاط كاملة لضمان التأهل و لكن من جانب أخر فيبحث بيليغريني و نجومه من الانتقام لما حدث في مباراة الذهاب أمام رفاق بوغبا.

1738943-36777095-640-360

يعود أغويرو بعد غياب طويل فهو يجيد المراوغة و كيفية الاستفادة من الفرص و تحويلها الى أهداف بالاضافة الى قدرته للتسديد من بعيد و التمركز الجيد و الحفاظ على الكرة بالاضافة الى المساعدة في التمريرات و صناعة اللعب لكنه يعاني من مشكلة في ضعفه في الالتحامات الهوائية و كثرة وقوعه في مصيدة التسلل.

بينما يعتبر الكثير ديبالا هو نسخة مصغرة من لاعب السيتي نظرا لتشابهه معه في امكانياته في المراوغة و التمرير و خلق الفرص و الحفاظ على الكرة و بنسبة أقل قدرته على انهاء الهجمات و يعاني من مشكلة ضعفه في الالتحامات الهوائية.

صراع في خط الوسط فيمتلك الايفواري قوة بدنية جيدة و يفضل التسديد من بعيد و قدرته على المراوغة و خلق الفرص و ارساله للبينيات لكنه يعاني من مشكلة في افتكاك الكرات و كذلك ضعف مساهمته الدفاعية.

بينما يتميز بوغبا بقدرة أعلى في المراوغة و يتشابه معه في قوة تسديداته خارج منطقة الجزاء و خلق الفرص و ارسال البينيات بالاضافة الى تفوقه في الالتحامات الهوائية لكن يعاب عليه كثرة ارتكابه للمخالفات.

يتميز الانجليزي بقدرة جيدة على التمركز و سرعة رد الفعل و صد التسديدات من داخل منطقة الجزاء و لعل قوة دفاع السيتيزينز ساعده كثيرا هذا الموسم لكنه يعاني من مشكلة في انخفاض دقة توزيعه للكرات .

أما بوفون فهو سريع رد الفعل ويمتاز بالتمركز الجيد و و صد التسديدات من مسافات بعيد و من أماكن أقرب بالاضافة الى مهارته في صد ركلات الجزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *