2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مواطن من الطيبة يحذر من التدخين في مشفى مئير: تحرير المخالفات على مدار 24 ساعة يوميا

مواطن من مدينة الطيبة يحذر المواطنين الوافدين الى مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا بان المدخنين يدخنون قرب اشارة منع التدخين دون مراعاة القانون علما بان هنالك مراقبة مشددة على هذا الموضوع، اذ بوشر بتحرير مخالفات لكل من تلقطه كاميرات المراقبة.

7__14Mar2014212911

وصل موقع “الطيبة نت” رسالة من مواطن من مدينة الطيبة، (الاسم محفوظ في ملف التحرير)، بعنوان ” تحذير الزوار في مستشفى مئير‎” يحذر خلالها المواطنين الوافدين الى مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا بان المدخنين يدخنون قرب اشارة منع التدخين دون مراعاة القانون علما بان هنالك مراقبة مشددة على هذا الموضوع، اذ بوشرت حملة بتحرير مخالفات لكل من تلقطه كاميرات المراقبة.

وجاء في الرسالة:” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعمل في مستشفى “مئير” منذ عدة سنوات ، وفي الاونة الاخيرة بدأ مراقبون من الشرطة وبلدية كفار سابا بتحرير المخالفات للمدخنين على مدار 24 ساعة في اليوم وفي كل الاماكن حتى في الطوابق العليا في المستشفى”.

وتابعت الرسالة :” يقوم المراقب بتصوير الشخص ثم تحرير مخالفة بقيمة 1000 شاقل والعرب هم اكثر الناس المتضررين”.

واضافت الرسالة:” اطلب من حضرتكم نشر الخبر وتنبيه الناس لان الامر بات لا يطاق كل يوم تحرر مخالفات بعشرات الاف الشواقل والمصيبة ان المخالفين يدخنون بجانب اشارة التحذير دون مراعات القانون، وشكراً”.

‫5 تعليقات

  1. المواطن نفسو هو من الطيبة… هو احكى عن كل العرب.. مش بس عن الطيبة يا ناس… اتى ليحذرنا…
    يسلمو اخوي عالتحذير… منتأمل خير

  2. نسبة العرب بداخل اسرائيل المدخنين من الرجال تقارب ٥٠٪ … لماذا لا نسعى لتخفيف هذه الظاهره والعاده المضره والمخزيه ؟!!!

  3. مستاهلين ….ومن زايد لزايد…. يجب معاقبة المخالف للقانون …الدنيا مش فوضى…نحن العرب , الاكثريه , وخاصة عرب اسرائيل اكثر الامم دوسا للقانون والاعراف والمنطق… ومؤسف للقول انه لا تنفع معنا الا القوه والعين الحمرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *