2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مقابلة- مجلس الطلاب البلدي ممثل الشبيبة القانوني يفتح ابوابه امام شباب وطلبة الطيبة

في لقاء موصور مع مديرة قسم الشبيبة في بلدية الطيبة السيدة نسرين حاج يحيى ومراد قلالوة رئيس مجلس الطلاب البلدي، و الناطقة باسم المجلس البلدي الطالبة ارجوان مصاروة تحدثوا عن ماهية المجلس البلدي واهدافه، وتطلعاته المستقبلية.

نظم قسم الشبيبة في بلدية الطيبة  بإدارة نسرين حاج يحيى، مؤخرا، انتخابات لمجلس الطلاب والشبيبة البلدي بأجواء من الديمقراطية وذلك بتاريخ 22.11.15 ، اشترك بالانتخابات ممثلين عن كافة المدارس الاعدادية  والثانوية  في مدينة الطيبة.

وفي حديثها لمراسلنا، قالت مديرة قسم الشبيبة في بلدية الطيبة السيدة نسرين حاج يحيى، ان “مجلس الشبيبة والطلاب البلدي هو مجلس اقيم حسب قانون الشبيبة 2011، ويحق له ان يقدم استشارة للهيئات الرسمية بالسلطة المحلية ولمتخذي القرار بكل ما يتعلق بشكل مباشر او غير مباشر بالأولاد الشبيبة”.

وتابعت حاج يحيى: “مجلس الطلاب والشبيبة البلدي يمثل مصالح الاولاد والشبيبة امام السلطة المحلية ويعمل على نقل طلبات الشبيبة للهيئات المختصة بالسلطة المحلية او سلطات رسمية اخرى”.

واكملت بالقول:” ان تعزيز القيم من سلم اولياتي، تعزيز قيم الانتماء والتسامح وتعزيز الترابط بين ابناء الشبيبة، سوف نعمل على كل هذه القيم، وانا اعتمد على الشبيبة بتوصيل هذه الرسالة لابناء البلد كونهم في موقع قيادة”.

اما الشاب مراد قلالوة رئيس مجلس الطلاب البلدي، قال:” اتوجه لكل شاب وشابة اذا تعرضوا الى اي مشكلة ان يتوجهي الي ، فانا امثلهم امام البلدية وامام السلطات المسؤولة، من ناحية قانونية، انا امثل كل طلاب وطالبات الطيبة وشباب وشابات الطيبة، وساكون دائما دعما لكم”.

وقالت الناطقة باسم المجلس البلدي الطالبة ارجوان مصاروة، :” نحن نفتح المجال امام كل طالب وطالبة، ان يتوجهوا الينا بكل فكرة او رأي، ونعدكم/ن بان نساعدكم/ن وهدفنا ان نزرع بكل طالب وطالبة روح الانتماء للبلد”.

tnIMG_9853
السيدة نسرين حاج يحيى
tnIMG_9852
ارجوان مصاروة
tnIMG_9854
مراد قلالوة

tnIMG_9864

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *