أخبار رياضية

بينيتيز ينفي بشدة أي مشاكل مع رونالدو ويؤكد الثأر هدف ريال مدريد القادم

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني افايل بينيتيز الذي جدد رئيس النادي الثقة به على الرغم من الخسارة المذلة امام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 في مدريد في الدوري المحلي، ان فريقه متعطش الى الثأر عندما يلاقي شاختار دانييتسك الاوكراني الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

1738666-36771555-640-360

وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي في لفيف حيث يرصد فريقه الذي ضمن تأهله الى ثمن النهائي في الجولة الماضية، صدارة المجموعة الاولى: “كنا نعرف ان مباراتنا الاخيرة كانت مهمة جدا بالنسبة الى الترتيب في الليغا وبالنظر الى الفريق المنافس. لذلك نحن مجروحون ومتعطشون الى الثأر”.

وشكر بينيتيز رئيس النادي فلورنتينو بيريز على الثقة الذي جددها به مشيرا الى ان “جميع لاعبي الفريق متحدون”.

وتابع بينيتيز: “تحدثنا وقمنا بتحليل اخطائنا بدءا مني وصولا الى اللاعبين. لدينا الرغبة والحماس للقيام بالاشياء مثلما كنا نقوم بها من قبل”.

واردف قائلا: “الخسارتان المتتاليتان في الليغا ضد اشبيلية (2-3) وبرشلونة لا يجب ان تغيرا احساس التطور لدى هذا الفريق الذي كان يبدو ان سيصبح أقوى وأقوى. سنرى اذا ما كنا سنستعيد هذا الشعور”.

ونفى بينيتيز بالمناسبة وبشدة اخبار وسائل الاعلام التي مفادها انه على خلاف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال “رونالدو لاعب عظيم وهو اساسي بالنسبة لنا وليس هناك اي مشكلة”.

وختم قائلا: “اوجعتنا الخسارة امام برشلونة، خاصة بهذه الطريقة، ولكن يجب ان نتطلع الى الامام. نحن هنا (في اوكرانيا) لمحاولة حسم صدارة المجموعة. نحن لا زلنا في شهر (تشرين الثاني) نوفمبر. وجميع الاهداف تبقى ممكنة التحقيق وسنحاول بلوغ احدها”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *