أخبار الطيبةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

هذه طيبتي: صالح برانسي اصغر كابتن في الدوري..طموحات وعزيمة وهدف واحد

الكابتن صالح برانسي ابن مدينة الطيبة، يبلغ من العمر 23 عاما، حارس مرمى على ارضية الملعب، لاول مرة يلعب فيها باحتراف بفريق طيباوي، وهو يلعب لفريق شباب هبوعيل الطيبة، وقد تولى قيادة الفريق رغم سنه الصغير، ويعد من اصغر الكباتنة في الدوري وفي تاريخ الفريق، ويتعهد بالنهوض بالفريق الى ارقى المستويات، ويتحدى كل العقبات واضعا امامه هدفا واحدا، النجاح ثم النجاح.

في عالم كرة القدم عادة، تقع مهمة قائد الفريق على ارضية الملعب (الكابتن) على الاكبر سنا او الاكثر خبرة او الاكثر قيادة، كون هذه المهة صعبة التطبيق على ارض الملعب، وهي بمثابة حمل ثقيل على اللاعب، اذ تقع عليه مسؤولية تعديل وتثبيت الفريق داخل ارضية الملعب وخارجها.

صالح برانسي ابن مدينة الطيبة، يبلغ من العمر 23 عاما، لعب في عدة دوريات اخرها الدوري الفلسطيني والذي انتقل منه الى الفريق الطيباوي، فريق الأم.

اختير برانسي كابتن وقائد الفريق من قبل المدرب عبد الستار جابر، الذي وثفق به وبقدراته، وبذلك حمله حملا ثقيلا كونه اصغر كابتن في الدوري واصغر كابتن في تاريخ الفريق.

برانسي هو حارس مرمى مهنى ذو قدرات عالية ويشهد له اللاعبين الزملاء، لكنه بالمقابل قائد وصديق للاعبين والطاقم، مما اتاح له تجسيد شخصيته لكابتن فريق “شباب هبوعيل الطيبة”.

يشيد به لاعبو الفريق واللاعبين الزملاء السابقين وادارة الفريق على مهنيته الكروية، وعلى اسلوب قيادته للفريق.

وقد التقى مراسل موقع “الطيبة نت” مع حارس وكابتن فريق هبوعيل شباب الطيبة الشاب صالح برانسي في لقاء مصور، اذ قال:”  لم اتوقع في بداية السنة ان اكون كابتن لفريق الطيبة، لكن هذا شرف كبير بالنسبة لي، وثقة كبيرة فد منحتي اياها المدرب عبد الستار جابر وابو هلال ياسين وبالمناسبة اود ان اشكرهم على هذه الثقة الكبيرة، وايضا اود ان اشكر اللاعب سامر عازم وهو الكابتن الثاني الذي تنازل لي عند اختيار الكابتن، هذه مسؤولية كبيرة بان اكون كابتن لفريق عريق في الدرجة الثانية في الدوري الاسرائيلي وهذا الدوري معروف بصعوبته، وايضا مهمة صعبة لان الفريق يحتوي على لاعبين كبار ولهم خبرة كبيرة في كرة القدم، وانها لمهمة صعبة جدا. ما يفرحني ان لاعبي الفريق وبااخص الكبار في السن ذوي الخبرة، يقفون الى جانبي في كل القرارات ويساندونني ، وهذا ما اعطاني دفعة كبيرة الى الامام”.

واضاف:” في الطيبة كادر كبير وقوي من الشباب، ويجب الاعتناء به على اكمل وجه من توفير المستلزمات اللازمة من الجانب المهني والمادي، وبالمناسبة ادعو اللاعبين الذين يلعبون خارج البلدة ان يعودوا الى اللعب في الطيبة كي يكونوا جزءا من بناء منظومة كرة قدم جديدة في الطيبة، فانها خدمة للبلد”.

واختتم:” ادعو الجمهور الطيباوي ان يساند الفريق قي مباراياته وان ياتي ليشجعنا فنحن بحاجة اليه فالجمهور هو من يعطي الدفعة القوية وهو من يساند اللاعبين، خاصة ان الجمهور الطيباوي معروف في ولائه للفريق وحبه لبلده، وندعوهم ونتعهد بان نكون عند حسن ظنهم”.

اصداقئه وزملائه في الفرق السابقة قالوا عنه:

المدرب وسام مصاروة: “صالح حارس فيه ميزة خاصة وصعب نراها عند الكثير من اللاعبين هذا الحارس لديه ارادة قوية جدا ونشاط بشكل كبير هذا الحارس يتدرب ليس فقط بالفريق بل ايضا يتدرب على حسابه الخاص عند مدربين مختصين ما احبه في صالح انه لا يعرف الكسل انما يحب كرة القدم ويحب التقدم ودائما يسال ما يجب عليه ان يفعله من اجل ان يتقدم اكثر من ناحية مهنية لا شك انه تقدم بشكل كبير جدا صالح اليوم ليس كما كان بالامس ما اراه انه في كل يوم يتقدم الى الافضل لديه الان الخبرة الكافية من اجل ان يكون الحارس الاول في الفريق الطيباوي ما اراه انه تقدم من كل النواحي وانا مبسوط جدا ان ارى صالح يقف حارس في فريق شباب الطيبة لقد قطع شوطا كبيرا خارج البلدة من اجل الوصول لهذه اللحظة واي شي يجب عليه ان يحسنه هذا طبعا عمل مدربه حاليا وانا اواكبه في كل السنين ولا ابخل من اعطائه النصائح اللازمة فكل الاحترام له واسال الله له التقدم والوصول الى افضل الدرجات”.

كابتن نادي اسلامي قلقيلية امين النصر :- صالح لاعب طموح وعنيد، يملك المقومات وينميها بإرادته الصلبة ليصل هدفه وغايته، روح للفريق داخل الملعب وخارجه بأداءه الثابت وأخلاقه وأدبه، نعم الأخ والصديق.

اللاعب لؤي نصار :- صالح برانسي اللاعب الطموح يسير بخطى ثابته نحو تحقيق اهدافه .

اللاعب اسلام رضوان :- صالح برانسي يعتبر من بين افضل حراس المرمى الذين رأيتهم في الدوري الفلسطيني ورافقتهم اثناء تواجدي في الاسلامي ان لم يكن افضلهم وسيكون يوما ذا شانا كبيرا، اذا استمر بنفس الطموح والعمل المستمر والمكثف .

محمود :- صالح برانسي دائما ما يكون احد نجوم الفريق يملك من المقومات ما تاهله ليكون نجم الفريق الاول يلعب دائما بروح الفريق، يضغ دائما هدف ليصل اليه لا يستسلم ان طال انتظاره لما يريد لكنه سيصل الى ما يريد ان لم يكن اليوم، سيكون غدا .

رئيس نادي اسلامي قلقيلية الاستاذ مؤيد شريم :- برانسي يقود قلقيلية إلى نهائي كأس فلسطين… برانسي يقود إسلامي قلقيلية إلى منصات التتويج.. برانسي ينقذ قلقيلية من الهبوط في دوري المحترفين.. برانسي تألق غير مسبوق.. ثلاث فرق تحاول التعاقد معه..أمنيتي أنا أرى برانسي يدافع عن عرين الفدائي..

سامر عازم لاعب هبوعيل شباب الطيبة :- صالح لاعب مميز بأخلاقه وبادائه الرياضي داخل الملعب يتحلى بروح رياضية عالية وباداء يدل على قدرته الكبيرة فهو لاعب ذو امكانيات عالية وذو قدرة على النجاح والتقدم وبأذن الله يوما ما سيكون ذو قيمة عالية .

المدرب عمر مدني :- من صفاته المثابرة والتحدي للمصاعب يمتلك الصبر دائما في كل المواجهات لا يتنازل عن طموحاته ساعيا للوصول اليها ينقصه مدرب حراس ملازم له حتى يكون من افضل الحراس بالمنطقة.

سامح مراعبه لاعب منتخب فلسطين : صالح برانسي لاعب كبير ومتواضع يعمل بإخلاص لناديه ويحاول تقديم كل ما لديه وأكثر والمصلحة العامة أهم من مصلحته الشخصيه وحارس طموح ويريد تحقيق المستحيل.

المدرب وسام مصاروة
المدرب وسام مصاروة
نس شمعوني
نس شمعوني
عمر مدني
عمر مدني
ابو هلال ياسين
ابو هلال ياسين
محمد خطيب
محمد خطيب

tnIMG_9756

لؤي نصار
لؤي نصار
الكابتن امين النصر
الكابتن امين النصر
الاستاذ مؤيد شريم
الاستاذ مؤيد شريم
سامح مراعبه
سامح مراعبه
اسلام رضوان
اسلام رضوان
سامر عازم
سامر عازم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق