23أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

ناضل دحبور من الطيبة: مستوطنون هددوني واعتدوا علي بوحشية قرب طولكرم على خلفية احداث القدس

مجموعة من المستوطنين  المتطرفين يعتدون على ناضل دحبور من سكان مدينة الطيبة، ذلك عندما كان متوجها للمشاركة في حفل زفاف صديق له في مدينة طولكرم، ما اسفر الحادث عن اضرار للمركبة وبلطف من الله لم تقع اي اصابات تذكر.

اقدم مجموعة من المستوطنين  المتطرفين الليلة  القائتة، بالاعتداء على فاضل دحبور من سكان مدينة الطيبة، وذللك عندما كان متوجها للمشاركة في حفل زفاف صديق له في مدينة طولكرم، ما اسفر الحادث غن اضرار للمركبة وبلطف من الله لم تقع اي اصابات تذكر.

الموت للعرب
وقال دحبور في حديثه لمراسلنا:” بالامس كنت متجها الى مدينة طولكرم كي اشارك في حفل زفاف صديق لي، وعندما وصلت الى مفرق الشوفة تفاجأت بمجموعة كبيرة من المستوطنين الذين اعترضوا طريقي واخذوا يلقون بحجارة كبيرة باتجاه المركبة كذلك شتمي، حيث صرخوا وقالوا “لا تاتي الى هنا، الموت للعرب”.

سيلفقون لي تهم باطلة
ثم قال:” الوضع كان مرعب للغاية، ولم اعرف كيف ساتصرف وخاصة انني رايت الموت امام عيني، مع العلم انه كان بامكاني دهس احدهم، لكنني لم افعل ذلك،  لانه مع الاسف الشديد في نهاية المطاف سيحملونني مسؤولية ما جرى وسيلفقون لي تهما عارية عن الصحة بانني حاولت تنفيذ عملية على خلفية قومية”.

يواصلون اعتدائتهم الوحشية
ومضى قائلا:” خلال عملية الاعتداء قدت المركبة الى الخلف، وهربت بسرعة من المكان، ومع كل ذلك قاموا بملاحقتي لكنهم لم يفلحوا في الوصول الي مرة اخرى، لا سيما ان مثل هذه الحوادث حصلت مع اشخاص اخرين في الايام الاخيرة، ولا احد من الجهات المسؤولة يحرك ساكنا، بل ان هؤلاء المستوطنين يواصلون اعتداءاتهم الوحشية والهمجية على المواطنين العرب، والسبب كما يبدو ما يحصل من احداث في مدينة القدس والمسجد الاقصى”.

كما قال:” هذه الاعمال لن تمنعنا في العودة الى داخل الاراضي الفلسطينية، بل ساواصل زياراتي لمدينة طولكم وفي كل بقة هناك كي نتواصل مع الاصدقاء والاقارب هناك، وامل من الجهات الحكومية المسؤولة وقف مسلسل الاعتداءات العنصرية على المواطنين العرب من قبل مستوطنين، ففي كل مرة يتم وضع اللوم علينا بينما العنصريون يعودون لبيوتهم وكانهم نظيفين من اي عمل بربري وهمجي وعنصري”.

tnIMG_9661

tnIMG_9662

tnIMG_9663

tnIMG_9664\ tnIMG_9665\ tnIMG_9666

tnIMG_9667\ tnIMG_9668

tnIMG_9669 tnIMG_9670

tnIMG_9671

tnIMG_9676

tnIMG_9678

tnIMG_9679

tnIMG_9680

tnIMG_9681

tnIMG_9682

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *