أخبار الطيبةالأخبار العاجلةطيبيون وطيبيات

لقاء متلفز مع د. زهير طيبي عقب تعينه مديرا لعيادة “كلاليت” المركزية في الطيبة… د. طيبي: كلي امل بان نرقى بالعيادة لاعلى مستوى

ادارة لواء الشارون في” خدمات الصحة الشاملة- كلاليت”، تعين د. زهير طيبي مديرا لعيادة “كلاليت” المركزية في الطيبة.

1

عينت مؤخرا، إدارة لواء الشارون في” خدمات الصحة الشاملة- كلاليت”، د. زهير طيبي من مدينة الطيبة، مديرا لعيادة “كلاليت” المركزية في الطيبة ومقرها في منطقة “البنوك”.

ومن الجدير ذكره ان د. زهير طيبي أخصائي طب العائلة، عمل مدة 28 عاما مديرا لعيادة “كلاليت” في مدينة نتانيا. وهو خريج جامعة “تخنيون” في حيفا، عام 1982، ومن ثم تخصص في طب العائلة، وانهى تخصصه بامتياز.

وفي حديث لمراسلنا مع د. زهير طيبي، قال:” انا اقوم بعملي المهني والاداري برؤية واضحة بان الطيب مهنة انسانية يجب ان نقوم ها بكل قلب وبكل ضمير”.

وتابع:” الحقيقة ان عيادة الطيبة المركزية لها تاريخ عريق، اذ ينتسب اليها اكثر من عشرة الالاف متعالج، فمن المهم جدا ان نقدم العلاج باعلى مستوى لان الحديث يدور عن اهلنا في الطيبة، لذا رؤيتي الاساسية باننا نتعاون مع الطاقم في العيادة، لتقديم اعلى مستوى وكلي ثقة بالطاقم الطبي في العيادة، لتقدم العيادة”.

نترككم مع هذا الحوار المتلفز مع د. زهير طيبي …

روابط ذات صلة:

تعيين د. زهير طيبي مديرا لعيادة “كلاليت” المركزية في الطيبة

تعليق واحد

  1. الوطنية واضحة جدا واضح انه نفس الخدمات التي تقدم بنتانيا هي نفسها بالطيبة واثبات على ذلك سكان نتانيا كل يوم يزورون عيادة الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *