أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق مع آنشيلوتي لتعويض مدربه الراحل

كد موقع “سبورت ميدياسيت” توصل بايرن ميونيخ لاتفاق مع المدرب الإيطالي كارلو آنشيلوتي ليتولى تدريب الفريق البافاري اعتباراً من صيف 2016 بعقد يمتد لموسمين تعويضاً لرحيل بيب غوارديولا إلى مانشستر سيتي.

1708246-36163332-640-360

وبنفس الوقت أكد موقع “فوتبول إيتاليا” الأنباء الواردة حيث أشار إلى أن بايرن ميونيخ حاول أن يتوصل لاتفاق مع مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل أن يجد الطريق مفتوحاً لعقد اتفاق مع آنشيلوتي الذي وضع بنود العقد مع بايرن ميونيخ نهاية الأسبوع الماضي.

إدارة البافاري وبحسب الأخبار الواردة رضخت لرغبة غوارديولا بالتوقيع على عقد مع مانشستر سيتي وبدأت رحلة البحث عن مدرب جديد ليخلف الإسباني الذي سينتهي عقده مع النادي الألماني صيف 2016 رغم تأكيد الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينتس رومينيغيه على تقديم عرض مغرٍ لغوارديولا من أجل تجديد عقده.

آنشيلوتي الذي قاد ميلان للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2007 وريال مدريد للفوز بنفس اللقب عام 2014 يقضي حالياً عطلته التي قال أنها ستمتد لعام كامل بعد أن تمت إقالته من تدريب ريال مدريد بقرار لم يعجب الكثيرين من جمهور النادي الإسباني.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت اسم غوارديولا بالانتقال إلى مانشستر سيتي قبل أن يقوم السيتزنز بتجديد عقد المدرب التشيلي حتى صيف 2017 بخطوة أوحت بأن النادي الإنجليزي أعطى الثقة لمدربه لكن يبدو بأن رغبة النادي بالبحث عن لقب أوروبي قد تطيح ببيليغريني وتدفع الإدارة لتقديم عرض يوازي إغراء ما يحصل عليه غوارديولا حالياً في ميونيخ حيث يتقاضى بيب حوالي 17 مليون يورو سنوياً مقابل الإشراف على الفريق البافاري.

ومن المنتظر أن يتم حسم قضية تدريب البافاري في الموسم القادم قبل انتهاء العطلة الشتوية بحسب ما كان قد أعلن النادي البافاري على لسان رومينيغيه بوقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *