أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تعتقل شابين اخرين من الطيبة وارتفاع عدد المعتقلين إلى 7 شبان

وحدات المستعربين تعتقل شابين اخرين، ذلك على خلفية الاحتجاجات التي حصلت عصر امس، فيما ارتفع عدد المعتقلين في مدينة الطيبة، منذ عصر امس الجمعة، إلى سبعة معتقلين.

افاد مراسلنا ان وحدات المستعربين اعتقلت بعد منتصف الليلة شابين، ذلك على خلفية الاحتجاجات التي حصلت عصر امس.

وارتفع عدد المعتقلين  في مدينة الطيبة، منذ عصر امس الجمعة، إلى  سبعة معتقلين، منهم اثنان اعتقلوا بعد انتهاء مظاهرة “الغضب” التي نفذت عصر امس، واثناء وعودة المتظاهرين الى بيوتهم، اعترضت طريقهم، سيارة مستعربين وهي تخرج من المدينة باتجاه شارع 444، واختطف من فيها شخصين من المتظاهرين، دون ان يكون هنالك اي مواجهات معها.

كما واعُتقِل ثلاثة شبان مساء امس، بعد ان توغلت وحدة من المستعربين في مدينة الطيبة حتى منطقة “البنوك” ، واحالتهم الى محطة شرطة الطيبة “كيدما”.

هذا منذ ساعات مساء امس تحتشد قوات كبيرة من الشرطة معززة بالوحدات الخاصة ووحدات المستعربين، ووحدات مكافحة الشغب، على مدخل المدينة، وفي مناطق متفرقة في المدينة.

وتشهد مدينة الطيبة حالة من الغضب الشديد، منذ ايام، ذلك في اعقاب تنامي العنصرية وصحوتها لدى الاسرائيليين، والهجمة الشرسة على المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني، والفلسطينيين في الضفة الغربية، كذلك تواصل اقتحام الاقصى، ومنع الفلسطينيين الدخول اليه والصلاة فيه، ومحاولة الحكومة الاسرائيلية فرض التقسيم الزمني في الاقصى كما جرى في الحرم الابراهيمي.

روابط ذات صلة:

الطيبة تصرخ غضبا نصرة للاقصى ورفضا للاعتداءات العنصرية ضد الفلسطينيين، والشرطة تختطف متظاهرين وتحول المدينة الى ثكنة عسكرية!

مستعربون يتوغلون في منطقة البنوك في الطيبة ويعتقلون شابين، واندلاع مواجهات

قرى ومدن الداخل الفلسطيني تنتفض نصرة للاقصى- مواجهات واعتقالات

tnIMG-20151009-WA0127

‫5 تعليقات

  1. اناشد المرشحين الاربعه في البلد العمل على وقف هذه الاحداث الغضب كلنا غضبانين ولكن لما غضب يتحول لفوضى وتدمير ما بدنا اياه ساعات متاخره تجمهرات وفوضى وصراخ واعتقالات لي هيك توصل لهاد وضع لي اعملو على وقف هاد الوضع المدهور صار الواحد يخاف يطل راسو من شباك لتصيبو رصاصه او حجر شو هاد وكمان بناشد الاعالي انتبهو لولادكم فلذات اكبادكم ضبوهم لليش حرق الدم وقضاء ليالي في الشرطه ليش ديرو بالكم انتبهو لاولادكم ع مواقع التواصل شو بكتبو شو بحطو راقبوهم انتبهوووو بجيكم وجع راس وشحططه امنعو اولادكم من خروح بعد الساعه التاسعه لليش هاد كلو لليش خساره وجع راس وحرقة الدم
    يا مرشحين اعملو على وقف هاد الفوضى الي بدمر ما بتعمر قاعدين بالمقرات تبعاتكم هسه ورجونا انكم قلبكم ع بلد واولاد بلدكم ومصلحتهم

  2. السلام عليكم
    الشرطه دائما هي من تشحن الجو وبتولعها فعلا وهذا شغلهم يا عمي لكن الطرف الاخر يجب ان يكون على درجه من الوعي والحكمه وعدم الانجرار وراء الرغبات المزاجيه والغير مجديه فما يفعله الشباب ليس الا عرض عضلات وفوضى وليس رجوله
    لا علاقه لما يفعلونه بالاقصى وهو بريء منهم لان ما يفعلونه
    هو بينهم “الزلمه الي بيضرب “فطبعا الكل بدو يظهر حاله زلمه ”
    الزلوميه مش بالاذيه لانفسكم وبلدكم واهلكم اصحوا “والاهل اولادكم امانه في رقابكم راقبوهم وحافظوا عليهم فهوهم معنى الرجوله الحقيقيه”مش الولدنه والزعرنه ”
    اللهم اصلحنا حالنا ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *