3أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

البقاء لله – الشاب فادي واثق ناشف في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.

tnIMG-20151031-WA0010

وافت المنية، المأسوف على شبابه والمغفور له باذن الله، الشاب فادي واثق ناشف،  عن عمر ناهز السابعة والثلاثين عاما، ذلك اثر وعكة صحية المت به عقب سقوطة على رأسه يوم امس الجمعة، نقل على اثر الحادثة الى المستشفى، فيما حاول الطاقم الطبي انقاذ حياته الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل، ولم يبق امامهم سوى اقرار وفاته.

هذا ويشييع جثمان المرحوم الطاهر الى مثواه، اليوم السبت، بعد صلاة العصر مباشرة، من مسجد ” نداء الاسلام”، الى مقبرة “باب الرحمة”.

كما وتقبل التعازي من بعد الدفن حتى يوم الاثنين من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء.

ويقبل العزاء للرجال في بيت والد الفقيد، السيد واثق الناشف (ابو درويش) في منطقة “السبوبة”، وللنساء في بيت عم المرحوم، السيد مصطفى الناشف (ابو سامر)، في منطقة  “السبوبة”.

تغمد المولى الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون.

 

‫8 تعليقات

  1. أتقدم بأحر التعازي إلى أهل الطيبه وإلى آل ناشف وإلى أهل الفقيد بوفاة ألمأسوف على شبابه فادي واثق ناشف وأدعو الله العلي القدير أن يتغمده برحمته وأن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته وإن لله وإن إليه راجعون

  2. رحمة الله عليه وأسكنه فسبح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *