أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

اجتماع تحضيري لإنجاح معرض التوظيف والتشغيل المقام أمام البلدية

بمشاركة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وطاقم مركز ريان للتوجيه المهني والتشغيل في الطيرة، أقيمت جلسه مُشتركة يوم الأحد الماضي بحضور مدراء المدارس الثانوية وشخصيات اجتماعية عديدة، وذلك للبحث في سبل إنجاح معرض التوظيف والتشغيل الذي سيقام في ساحة مبنى بلدية الطيرة خلال يوم الثلاثاء القادم في 13/10/2015.

 1

حضر اللقاء إلى جانب رئيس البلدية مدير قسم المعارف في بلدية الطيرة د. خالد مطر، السيد نائل قادري مدير قسم الشباب في البلدية، والسيد نبراس طه مدير مركز ريّان للتوجيه والتشغيل المهني. وقد تمّ خلال اللقاء طرح التصورات والإمكانيات الكبيرة المتاحة التي ستوفر من خلال هذا المعرض، حيثُ ستُعرض تشكيلة من الوظائف بمختلف المجالات تلائم جميع الشباب بالإضافة لشريحة الأكاديميين. ويشارك في هذا المعرض الذي سيجري يوم الثلاثاء القادم بين الساعات 11:00 والساعة 14:00 عشرات الشركات في العديد من المجالات كالهايتك، القطاع العام (الحكومي)، البنوك، خدمة الزبائن، التربية والتعليم، شبكات التسويق، النقل، المواصلات، الصناعة وغيرها. كما وسيحظى المشاركون بنصائح في موضوع التوجيه المهني والملائمة بين القدرات والمهن المناسبة.

 رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي: “في معرض التشغيل والتوظيف الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم ستأتي شركات عديدة مهمة ومتنوعة لتعرض أمام الشباب المعنيين فرص عمل مباشرة، كما سيتم تقديم توجيه مهني لمساعدتهم في تحديد خياراتهم بسوق العمل، وهنا أناشد جميع الشباب بانتهاز هذه الفرصة الكبيرة والقدوم بيوم المعرض للتعرف على تلك الشركات المختلفة والوظائف المتاحة والاستفادة من خدماتهم المباشرة دون عناء حيثُ سيكون ممثلي تلك الشركات في استقبالهم، كما سيكون لديهم المجال للتعرف على الخدمات التي يقدمها مركز ريان في الطيرة المعني بالتوجيه المهني والتشغيل”.

2

3

4

5

DSC_5700

IMG_5957

IMG_5959

IMG_5961

IMG_5962

IMG_5963

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *