3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

الطيبة – أطفال “برا الصندوق” يطلقون حملة “عفوًا أيها المرشح/ـة “

أطفال وطفلات مشروع القيادة “برا الصندوق” في جمعية “تشرين”، يطلقون حملة “عفوًا أيها المرشح/ـة”. ذلك عشيّة الانتخابات الوشيكة في الطيبة، طارحين من خلالها باقة من التساؤلات والاستفسارات، على المرشحين والمرشحات للقيادة في البلد، بغية تسليط الضوء على شريحة الأطفال وحقوقها ومطالبها على كافة الأصعدة.

123
عممت جمعية “تشرين” بيانا، جاء فيه: أطلق أطفال وطفلات مشروع القيادة “برا الصندوق” في جمعية تشرين، حملة “عفوًا أيها المرشح/ـة”. وذلك عشيّة الانتخابات الوشيكة في الطيبة، طارحين من خلالها باقة من التساؤلات والاستفسارات، على المرشحين والمرشحات للقيادة في البلد، بغية تسليط الضوء على شريحة الأطفال وحقوقها ومطالبها على كافة الأصعدة. ومن جهة أخرى، وضع احتياجات الأطفال والطفلات على سلم أولويات المرشحين، كقضيّة حارقة تتطلب بذل الجهود والموارد وإعادة التفكير والتخطيط والبناء.

كذلك يطالب أطفال وطفلات “برا الصندوق” من خلال حملة “عفوًا أيها المرشح/ـة”، بفرض معايير نوعيّة جديدة ورفع سقف التوقعات والالتزام بالمواثيق الدولية لحقوق الأطفال، كون الأطفال شريحة متداخلة في العمل البلدي لها كامل الحق في الحضور النوعي في المشهد الطيباوي وكشريكة في العمل المجتمعي الثقافي وفي تقرير المصير.

تجدر الاشارة إلى أنَّ برنامج “برا الصندوق” لتنشئة جيل قائد من الأطفال في الطيبة، يُقام بنجاح للمرة الثانية على التوالي في جمعيّة تشرين، وتُشرف على تركيزه وتوجيهه الكاتبة هديل ناشف.

وقد شارك في الحملة كلٌ من القادة الصغار: حسن عمرور، كرم اجميل، نبيل طيبي، محمد خالد برانسي، جهاد ناشف، عبد الرحيم ناشف، ديمة مصاروة، لين حاج يحيى، زينة عمر، نهلة جبارة، كريم حاج يحيى، كريمة حاج يحيى، أرين ناشف، شهد مصاروة، آية منصور، لين بلعوم، بسيل مصاروة، سنيال مصاروة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام الكاتبه هديل ناشف مشروع حلو ، عبود وجهود منورين

    1. انا اوافقك الراي شعاع شخص محترم وسوف يؤمن لنا جميع حقوقنا شعاع وبس الطيبة اولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *