أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

وفد من كتلة فتح يتضامن مع النائب سعيد نفاع

وفد من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة “فتح” البرلمانية يشارك في مهرجان “الكرامة والتواصل والتضامن مع النائب السابق سعيد نفاع”، الذي اقيم في بلدة بيت جن في الجليل الاعلى.

349121C

شارك وفد من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية بمهرجان الكرامة والتواصل والتضامن مع النائب السابق سعيد نفاع والذي اقيم في بلدة بيت جن في الجليل الاعلى والذي جاء تحت عنوان “التواصل حق يقره الشرع الالهي والشرع الانساني والحفاظ عليه واجب كل من , الانساني والاهلي والوطني والقومي والديني ” وذلك للتضامن مع نفاع ضد قرار المحكمة الاسرائيلية بسجنه لمدة عام بسبب زيارته لسوريا وقد شارك في الوفد كل من النواب محمد اللحام و د.عبد الرحيم برهم.

وفي كلمة له امام المهرجان نقل النائب محمد اللحام تحيات القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني واعضاء المجلس التشريعي واعتزازهم بمواقف المناضل سعيد نفاع الذي يدفع ثمن مواقفه الاصيلة واصراره على الحفاظ على عمقه العربي والفلسطيني في مواجهة سياسات اسرائيل العنصرية التي تسعى لعزل ابنائنا في الداخل عن عمقهم القومي والوطني.

واشاد اللحام بالمشهد الوحدوي للجماهير العربية داخل الخط الاخضر بالتضامن مع المناضل نفاع حيث عبرت كافة القوى والاحزاب والشخصيات عن تضامنها ورفضها للقرار الظالم ضد نفاع .

واكد اللحام ان تعزيز التواصل والوحدة واستمرار الطريق الذي سلكه نفاع بتعزيز العلاقات مع المحيط العربي والوطني يشكل اقض رد على اسرائيل وقراراتها العنصرية .

وقد القي خلال المهرجان العديد من الكلمات من الشخصيات السياسية والدينية المتضامنة مع نفاع والداعية لاستمرار وتعزيز مشروع التواصل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *