5أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

مناشدة بالدعاء للطفل سند مراد عازم بالشفاء

عائلة الطفل سند مراد عازم تناشد كل اب، ام، ابن، اخ، اخت، طفل، شيخ، بالدعاء لطفلها  فقط بالدعاء عل الله يمن عليه بان بالشفاء، ذلك عقب اعلان الاطباء ان الطفل بين يدي الله عز وجل، وشكرا لكم .

image1

تمر عائلة عازم من سكان مدينة الطيبة في هذه الايام بحالة من القلق والخوف على صحة طفلهم سند مراد عازم البالغ من العمر 5 سنوات، والذي يرقد في المستشفى وهو بحالة خطيرة جدا، بعد أن تعرض يوم الجمعة الماضية لحادث دهس عندما كان يعبر الشارع.

وقال والد الطفل في حديثه لمراسلنا: “نكاد لا نستوعب الحادث منذ لحظة وقوعه، فما يهمنا الان هو سلامة ابننا، الذي نسال الله أن يشفيه ليعود الى احضان عائلته، وتعود الابتسامة والراحة النفسية الينا”. وتابع قائلا:” إننا نناشد كل أب، أم، إبن، أخ، أخت، طفل، شيخ، بالدعاء لطفلنا. فقط بالدعاء يمكن انقاذ حياته، لعل الله يمن عليه بالشفاء، ولا يسعني الا أن اشكر كل من يقف معنا في مصيبتنا”.

tn11986916_132416870437654_22852839453317120_n

‫43 تعليقات

  1. ربنا يشفيه ويجعل البركه في يد الدكاترة يعم عليه بالشفا والعافية ويفرح قلب والدية يارب ياكريم

  2. يالله ا الامرك بين الكاف والنو ن واذا قلت للشئ كن يكون قل لسند اشفي بقدرتك ولطفك اشفيه شفاءا تاما وعافيه واعف عنه

  3. اسال الله عظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سند بسم الله العظيم رب العرش العظيم من شر ما يجد ويحاذر يا الله يا رحمن يا رحيم

  4. يا رب يا منان ارحم واشفي الطفل سند وارجعه الى اهله وذويه بالصحة والعافية. كما اتوجه بنداء ورجاء الى خطباء المساجد ان يكرسوا قليلا من الوقت في خطبة الجمعة القريبة للدعاء لشفاء حبيبنا الطفل سند راجين من المولى عز وجل ان يكون هذا العمل في ميزان حسناتكم .

  5. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير

  6. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .
    اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام  و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين

  7. اللهم يا الله ادعوك وانت القائل ادعوني استجب لكم الله يا الله احفظه ونجه من اجل والديه كما انجيت يونس من بطن الحوت
    اللهم يا الله رده سالما غانما واحفظه من كل سوء اللهم يا الله اشفه وعافه انت القدير الرحيم المنقذ يا من تحيي العظام وهي رميم رده لوالديه ليتقر به قلوبهم

  8. لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم
    لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير
    الحمد لله الذى لا إله إلا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شئ قدير
    وسبحان الله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر .. ولا حول و لا قوة إلا بالله
    إلهى .. اذهب البأس رب الناس ، اشف وأنت الشافى ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
    إلهى .. اذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

  9. اللهمّ أذهب البأس ربّ الناس، واشف أنت الشّافي لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلا يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

  10. اللهم اشفه شفاءا لا يغادر سقما يا عزيز يا جبار انه عبدك ابن عبدك ابن امتك تلطف به واشفيه واحميه يا رب العالمين

    داوو مرضاكم بالصدقه تصدقو عل الله يشفيه ويعافيه قلبي معاكم

  11. يا الله يا قادر على كل شيئ ارحمه برحمتك يا رحيم يا كريم اكرم عليه بشفائك برضاك يا الله يا ارحم الرحمين

  12. ولله من يوم ليوم بطقطع قلبي يا رب يارب . ما النا غيرك يا الله تشفك علينا اطلعنا من هلمصيبه الي حلة علينا . يا الله بتوسل اليك يا حبيبي يا الله . تنقذ سندنا يا رب يا الله .

  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يكتب لها شفاء عاجل وأسأل الله أن يقر عينك برؤيتها وهي بكامل صحتها وعافيتها .

  14. يا رب يا رب يا رب يا رب يا الله يا مجيب الدعوات استجب دعواتنا يا رب السموات والارض رب العرش العظيم تشفي ابنا وضنانا وحبيبنا الغالي سند مراد عازم يا الله نتوسل اليك يا الله استجب الدعاء ، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام..واكفه بركنك الذى لا يرام واحفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل وفى النهار..وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين.

  15. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً ياأرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه…اللهمّ آمين.

    الله يشفيه ويقوم عالسلامه والله قلبي اتقطع عليه الله يصبرك يا امو

  16. اللهم يا رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما

  17. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه .
    ربنا يخليه لاهله ويرجع سالم غانم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *