أخبار رياضية

تحرك مفاجيء من يونايتد للتعاقد مع أديبايور

يبدو ان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا ينوي الخروج من سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلا بالتعاقد مع لاعب من أجل تدعيم خط هجوم الفريق حيث تحرك مؤخراً من أجل التعاقد مع ايمانويل اديبايور مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

1679329-35585146-640-360

صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية أشارت الى أن لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر طلب ضم المهاجم التوجولي إلى ملعب أولد ترافورد من أجل التواجد في الخط الأمامي للفريق الذي أصبح شبه خاوياً من اللاعبين.

و كان قد سمح المدرب الهولندي لمهاجمه المكسيكي خافيير هيرنانديز ” تشيتشاريتو ” بالرحيل عن النادي بسبب عدم الحاجة إليه ضمن صفوف الفريق في الفترة القادمة.
في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن إدارة النادي اللندني ” توتنهام ” هي التي عرضت خدمات أديبايور على اليونايتد بسبب علمهم برغبة الأخير في التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم مع رغبة السبيرز أيضاً في التخلص من المهاجم الذي لن يكون متواجداً ضمن خطط الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.

بينما أعلن اليونايتد أيضاً في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عن رحيل اللاعب خافيير هيرنانديز ” تشيتشاريتو ” إلى نادي باير ليفركوزن الألماني بسبب عدم وجود رغبة لدى فان غال في الاحتفاظ به داخل الفريق.

و يرغب فان غال في تنشيط المنطقة الأمامية عن طريق التعاقد مع لاعبين يجيدون تسجيل الأهداف و ذلك بعدالسقوط مؤخراً أمام نادي سوانسي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في البريمييرليغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *