3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: لجنة اباء كلية عمال تتصرف بعدم مسؤوليّة وتتلاعب بمصالح الطلاب، وندعو الجميع الحضور يوم غد للدراسة

بلدية الطيبة تستنكر اضراب كلية “عمال – يوسف شاهين حاج يحيى” متعددة المجالات، الذي دعت اليه لجنة الاباء المدرسية، بسبب عدم تجهيز المبنى لاستقبال الطلاب بظروف تعليمية مريحة وسليمة.

اريك برامي
اريك برامي

اصدرت بلدية الطيبة بيانا، استنكرت من خلاله اضراب كلية “عمال – يوسف شاهين حاج يحيى” متعددة المجالات، الذي دعت اليه لجنة الاباء المدرسية، بسبب عدم تجهيز المبنى لاستقبال الطلاب بظروف تعليمية مريحة وسليمة، على حد تعبيرهم.

وجاء في بيان البلدية:” بلديّة الطيبة تستنكر قرار لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة عمال- يوسف شاهين بعدم افتتاح السنة الدراسيّة واعلان الاضراب، البلديّة تعتبر هذا القرار خاطئ وبعيد عن المسؤوليّة ويضر أولاً بمصلحة الطلاب. ومن المؤسف أن يتصرّف مدير لجنة أولياء أمور الطلاب بعدم مصداقيّة وعدم مهميّة لاعتبارات سياسيّة بحت، ومن المؤسف أيضاً عدم استعداده للتعاون والاصغاء لمصلحة الطلاب”.

وتابع البيان:” بلديّة الطيبة تؤكد أنّها حصلت على جميع المصادقات اللازمة المتعلقة بالأمن والامان المطلوبة وأنّه يتم العمل على الجناح الجديد في المدرسة وفق البنود التي أتفق عليها مع المختصين، وبناءً عليه، تطالب الأهالي بارسال أولادهم إلى المدرسة، وتطالب من يقف وراء الاضراب بعدم التلاعب بمصلحة الطلاب. ومن جانبه، دعى السيّد عدنان عازم، مدير المدرسة، الطلاب إلى المدرسة مؤكداً أن المدرسة جاهزة لاستقبالهم من جميع النواحي وأنّ كل المصادقات المتعلقة بالأمن والأمان وفق المعايير الصارمة لوزارة التربية والتعليم متوفرة”.

دون الاستهتار بها

يشار الى ان رئيس لجنة الاباء في كلية عمال سامي ياسين قد اكد قائلا:” نحن نعمل من اجل مصلحة الطلاب، ولن نقبل ان يدرسوا في صفوف تعليمية غير مجهزة، وعليه فقد قررنا الاضراب حتى يتم تلبية كافة مطالبنا، ودون الاستهتار بها”.

روابط ذات صلة:

الطيبة: اضراب احتجاجي في عمال والنجاح وانتظام الدراسة في كافة المدارس، الروضات والبساتين…البلدية: المدارس مجهزة ولا حاجة للتشويشات

tnIMG-20150901-WA0021

tnIMG-20150901-WA0015

tnIMG-20150901-WA0005

tnIMG-20150901-WA0000

‫7 تعليقات

  1. شو هاي اشي بخزي اقرفتوها بكفي عاد ليش هاي الاشي بصيرش عند اليهود ليش بس عند العرب

  2. الى الاخ سامي:
    اين كنت كل هذه الفترة؟
    لماذا انتظرت حتى الدقيقة 90؟
    ام ان الانتخابات وكسب دقائق على شاشات الحواسيب لها تاثيرها؟!؟!

    1. اخي الكريم نحن لجنة الاولياء لم نظهر فجاة ولم نسقط من السماء بين ليلة ضحاها , نحن باتصال مع المدرسة بشكل دائم طوال السنة بعثت عشرات الرسائل لكل المختصين ابتداء من رئيس اللجنة المعينة وحتى مديرة قسم المعارف , الرسائل موثقة ونشرت بالمواقع ويمكنك البحث عنها وقرائتها بالمواقع , اعلنا الاضراب بعد ان استنفذنا كل الوسائل بعد ان قوبلنا باستخفاف واستهتار من قبل بلدية الطيبة , حتى هذة الساعة لا يوجد אישורים ولم تستكمل كل شروط الامان .

  3. في لقاء مصور في ساعات المساء المتأخرة أنس . تقول مديرة المعارف : المستند موجود في مكتب ولا ابعثة حتى أتلقى الموافقات من المسؤولين العاملين في المدرسة ( مستند مكتوب وموقع سلفا ؟؟؟؟؟؟ )

    في الجولة الميدانية قبل منتصف الليل لمسؤولين من البلدية ووزارة المعارف سجلت قائمة بنود مطلوب القيام بها ( المدرسة والبلدية يلوح بها وكأنها وثيقة تدل على إنهاء العمل المطلوب؟؟؟؟؟ )

    كل ما هو مطلوب : تنفيذ البنود التي أقرت على أيدي المسؤولين أنفسهم وتقديم تقرير على إنهاء العمل وبشكل قانوني وحسب المواصفات القانونية المطلوبة في وزارة المعارف .

    1. صحيح 100 بال100
      صحيح وجميل ,كل شيء موجود والمستندات موجودة
      كل شيء جاهز
      …………………………………………………………………

      موضوع اخر :
      # المعلمين والمدائر فطنو لهذا الزبل بالدقيقة ال90
      # 240 مليون شيقل بدل ما يصحلو المدارس رح تروح لجيبتهم .. (تفو علي اذا بسوو اشي)
      # الاضراب لصالحكم يا مديرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *