أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

البقاء لله- المربي الفاضل، طيب الذكر عدنان جبالي في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.

483628_455693031179108_1322245229_n

وافت المنية مساء اليوم الخميس، المغفور له باذن الله، الحاج المربي الفاضل، طيب الذكر عدنان جبالي، (ابو شحادة) من مدينة الطيبة، عن عمر ناهز الثالثة والستين عاما.

ويفيد مراسلنا ان جثمان المرحوم الطاهر يشيع يوم غدا الجمعة بعد صلاة الظهر من مسجد “العلم والايمان”.

ويقام بيت عزاء المربي المغفور له عدنان جبالي. في بيت العزاء في بيت أخيه أحمد بجانب مسجد “العلم والإيمان” ابتداء من بعد صلاة العصر لايام العزاء الثلاثة.

عرف المرحوم باخلاقه وحسن معاملته مع كل من عرفه وكان له فضلا كبيرا في تربية اجيال من ابناء مدينة الطيبة والمنطقة، اذ عمل مربيا في المدرسة الثانوية “عتيد” في موضوع العلوم والبيولوجيا.

تغمد المولى عز وجل الفقيد برحمته واسكنه واسع جناته.

انا لله وانا اليه راجعون

‫27 تعليقات

  1. ونعم المربي الفاضل المثال الاعلى
    الله يرحمك…الطيبه يفنى منها الرجال الطيبون … الدنيا بلشت تنتنهي يا جماعه

  2. رحمك الله واكرم نزلك , لا حول ولا قوة الا بالله نعم الرجال والاساتذه سنشتاق الى مشاركاتك التي غالبا ودائما كانت غنية بالمعرفة والصدق رحمك الله

  3. كان المرحوم في قمة التواضع والخلق الرفيع كان محبوباً من الكل ولم يكن يحمل الضغينة على احد , لاحول ولا قوة الا بالله… انا لله وانا اليه راجعون لله الامر من قبل ومن بعد.

  4. يقول اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ جَلَّ جَلَالُهُ :

    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153) وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ (154) وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ .

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة.

  5. نعم الرجل ونعم السيرة الطيبة.
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله
    بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم باعد بينه وبين خطياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
    الله اجعل قبره روضة من رياض الجنة
    اللهم أبدله دارا خير من داره وأهل خير من أهله
    وجميع اموات المسلمين
    اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان وآجرهم في مصيبتهم واخلفهم خيرا
    اللهم آمين

  6. الله يرحمك يا استاذي لقد كنت مدرسا ومربيا رائعا لقد كنت انا من اول الافواج التي خرجتها يا استاذ عدنان بالتخصص العلمي , كنت مخلصا , كنت صديقا اه اه على ايامك يا استاذ عدنان الله يرحمك ويجعلك من المبشرين بالجنه ولذويك من بعدك الصبر والسلوان وستبقى ذكراك محفورة في جسدي ما دمت حيا , ان القلب ليعتصر حزنا لفراقك يا استاذي فوداعا يا معلمي ويا صديقي ويا مثالي الاعلى

  7. البقاء لله
    نتقدم باحر التعازي الى ال جبالي بفقيدهم المغفور له باذن الله الحاج ابو شحادة له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء
    انا لله وانا اليه راجعون

  8. رحمة الله عليك يا استاذنا الفاضل
    اللهم اغفر له وارحمه برحمتك اللهم اسكنه دارا خيرا من داره اللهم تجاوز عنه برحمتك اللهم اسكنه الفردوس الاعلى
    ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل عنده باجل مسمى وانا لله وانا اليه راجعون

  9. لاحول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله إنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك يا عزيز يا غفار.. و قال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لموتانا ولموتى المسلمين، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبورهم رياضا” من رياض الجنة ولا تجعل قبورهم حفرة من حفر النار، اللهم اجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتى تنقلهم… في نور من نورك، اللهم اجعل الجنان هي دارهم وقرارهم، اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم وثقل بالميزان حسناتهم اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأسفل عرشك. اللهم يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك أجب دعائي ورجائي فلا إله لي غيرك ، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين . وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

  10. رحمة الله على المربي الفاضل عدنان جبالي وأسكنه فسيح جناته
    وألهم ذويه الصبر والسلوان.
    ان لله وان اليه راجعون

  11. رحمة الله عليه. خساره فادحه للطيبه. فالافاضل امثاله بات عددهم قليل.

  12. ربنا يرحمه رحمه واسعه ويجعل مثواه جنات الفردوس .
    انا لله وانا اليه راجعون

  13. رحمك الله يا صديقي وزميلي واسكنك فسيح جناته. كنت دمث الاخلاق طيبا حسن السلوك والسيرة على مدار سنين طويلة لم ار على وجهك الكيب الا الابتسامة البريئة والطيبة. رحمك الله يا صديقي.

  14. إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمه ويغفرله ويعفي عنه
    الله يجعل عطائك للاجيال في ميزان حسناتك ويجعل مثواك.الجنه ونعم المصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *