2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

افتتاح السنة الدراسيّة في بساتين وروضات الطيبة بفعاليّات حافلة وشيّقة

بساتين وروضات الطيبة، تفتتح السنة الدراسية بفعاليّات حافلة ومتنوعة، أشعرت الأطفال أنّهم في بيتهم الثاني.

IMG-20150902-WA0002

اصدرت بلدية الطيبة، بيانا قالت فيه ما يلي: افتتحت أمس السنة الدراسيّة في بساتين وروضات الطيبة، بفعاليّات حافلة ومتنوعة، أشعرت الأطفال أنّهم في بيتهم الثاني. ويذكر أنّه كانت قد أقيمت قبل ذلك فعاليّات تعارف جمعت الأطفال والأهالي والمربيّات معاً لتعميق التعاون والعمل المشترك.

 ومن الجدير بالذكر أنّ بساتين وروضات الطيبة شهدت حملة ترميمات واسعة جدّاً خلال العطلة الصيفيّة، إذ تمّ تجديدها بالكامل من حيث الاثاث ومن الناحية العمرانيّة. كما خصّصت أيضاً ميزانيّة لكل صف، تمّ تحويلها إلى المربيّات بشكل مباشر لشراء المعدّات اللازمة.

ويشار إلى أنّ عدد البساتين والروضات الاجمالي في الطيبة 51، تضم 1450 طفل، وقد تمّ تشغيل 9 مساعدات جدد لهذا العام في الصفوف التي يتراوح عدد الأطفال فيها من 30-35، وذلك وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم، ويشار أيضاً إلى أنّه تمّ افتتاح صف للتعليم الخاص، بالإضافة إلى السبعة صفوف القائمة من قبل.

وباركت رباب عويضة، مديرة وحدة البساتين والرّوضات في قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، افتتاح السنة الدراسيّة الذي تمّ بنجاح كبير ولافت، وأعربت عن رضاها من جاهزيّة الطواقم والصفوف والتعاون الايجابي ما بين البلديّة والمربيات والأهالي لمصلحة الأطفال، كما تمنّت سنة مكللة بالنجاح والمتعة للمربيّات والأطفال.

IMG-20150902-WA0003

IMG-20150902-WA0004

IMG-20150902-WA0006

IMG-20150902-WA0008

‫3 تعليقات

  1. الرجاء من جميع المعلمات التحلي بالصبر…عدم استعمال الصراخ والضرب للاطفال.. فهم امانه عندكن… الرجاء من البلديه العمل على وضع كاميرات بصفوف التي تحت سيطرتها مثل البساتين الامر غايه في الاهميه… بنتي رجعت من البستان تحكي المعلمه بتضل تصرخ…

  2. باسمي وباسم جميع معلمات البساتين نتقدم بالشكر الجزيل لطاقم قسم المعارف في بلدية الطيبه وشكر خاص لمركزة البساتين رباب عويضه على التعاون والانجازات التي قدموها لصفوف البساتين ونتمنى لجميع اطفالنا سنه مكلله بالنجاح وكل عام والجميع بالف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *