أخبار الطيبةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

هدى محمد شيخ يوسف: وجهت قدراتي لحفظ القران

هدى محمد شيخ يوسف ابنة الثلاثة عشرة ربيعا، من مدينة الطيبة،قدر لها سبحانه تعالى ان تحفظ كلامه تعالى غيبا، بمدة اسبوعين، مع ترتيل وتجويد لاجزاء معينة، لتتوج مفخرة لبلدها.

الطالبة هدى محمد شيخ يوسف ابنة الثلاثة عشرة ربيعا، من مدينة الطيبة، تتعلم في مدرسة “المجد” الاعدادية، انتسبت الى مؤسسة “دار القران الكريم” وشاركت في مخيم تحفيظ القران، وقدر له سبحانه تعالى ان تحفظ كلامه تعالى غيبا، بمدة اسبوعين،  مع ترتيل وتجويد لاجزاء معينة، لتتوج مفخرة لبلدها.

ومن الجدير ذكره ان مخيم “الفرقان” القطري ينظم سنويا في العطلة الصيفية، في المسجد الاقصى المبارك،  الا انه هذا العام نظرا للاحداث الامنية التي شهدها الاقصى المبارك من مواجهات واقتحامات، لذلك نظم المخيم للطلاب الذكور في مدينة كفر قاسم وللطالبات في مسجد “خالد بن الوليد” في مدينة الطيبة، وشارك نحو 40 طالبة من مختلف قرى ومدن الداخل الفلسطيني.

الطيبة نت: منذ متى بدأت تحفظين القران؟

بدات منذ سن صغيرة، الا ان العمل الجدي على حفظ القران بدا منذ بداية هذا العام.

الطيبة نت: كيف حفظت القران؟

كنت احفظ القران ضمن اطار مؤسسة وبمجهود ذاتي، كل يوم ساعة وساعة ونصف.

الطيبة نت: ما هو شعورك وانت نجحت في حفظ القران؟

احسست بفرحة كبيرة اني اتممت كلام ربنا، واني قد اكون قدوة لبنات المسلمين ان يحفظن كلام الله تعالى، كنت ارجو ان يراني جدي الذي يعاني الغيبوبة.

نترككم مع هذه المقابلة مع الطالبة هدى

oop

‫12 تعليقات

  1. ما شاء الله ولا قوة الا بالله تبارك الله الله يبارك فيكي وفي اهلك الله يكثر من امثالكم

  2. الكلمات تعجز عن التعبير والكلمات تخون صاحبها عند الفرح بانجاز عظيم ! كل الاماني الطيبه لك ولكل من وقف معك حتى ولو بكلمه واحده من تشجيع او تحفيز، واخيراً اتمنى وادعي الله تعالى ان يوفقك وان يهب كل ابناء الطيبه خصوصاً وابناء المسلمين عامه اخلاق سيدنا يوسف وعفة مريم عليها السلام، والسلام على من اتبع الهدى

    1. بشو بده يفيد الخفظ يا محترم، هلي شعاع وخسني يحفظوا، بالصدفة وليد زيد محامي وبعرف ربه مش زي غيره وحكيي ولضح ومقصودة

  3. وجدير بالذكر انه بفضل الله ثم بفضل الجهود من القائمات على تحفيظ القرءان في مسجد خالد بن الوليد في كل عام يحتفل المسجد بتتويج حافظتين الى ثلاثه حفظا كاملا مع احكام التجويد من الفتيات اللواتي يترعرن في المسجد نسال الله المزيد من فضله لابناء وبنات المسلمين في كل مكان وان يكرم ذويهم بحفظ كتاب الله

  4. تحية اجلال واكبار لك ولوالديك جعلك الله نور وبشرة خير لبلدك ووطنك

  5. ما شاء الله يا هدى ، الله يثبتك و يزيد من امثالك و ينولنا حفظ القرآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *