أخبار محليةالأخبار العاجلة

ميزان تطالب المستشار القضائي بفتح ملف تحقيق ضد المستوطنة العنصرية “اليراز فاين”

بعد تأييدها لجريمة حرق عائلة دوابشة وقولها: “يجب إخافة العرب ليطووا أذنابهم بين أرجلهم”، ميزان تطالب المستشار القضائي بفتح ملف تحقيق ضد المستوطنة العنصرية “اليراز فاين”.

01082015111212

عممت مؤسسة ميزان لحقوق الانسان – الناصرة، بيانا جاء فيه: قدمت مؤسسة ميزان لحقوق الانسان – الناصرة اليوم الثلاثاء 4.8.2015 طلباً للمستشار القضائي للحكومة لفتح تحقيق جنائي ضد المستوطنة “اليراز فاين” من مستوطنة يتسهار، وذلك في أعقاب نشرها تغريدات على الفيس بوك، تؤيد فيها عملية إحراق عائلة دوابشة في قرية دوما قضاء نابلس، والتي راح ضحيتها الطفل الشهيد علي دوابشة، فيما لا يزال والداه وشقيقه يعالجون في المستشفيات نتيجة الحروق التي اصيبوا بها.

وجاء في الرسالة ان المستوطنة المذكورة قامت من خلال صفحتها في الفيس بوك بالإعراب الواضح عن تأييدها لعمليات الحرق، مدعية ان هذه العمليات من شأنها “إخافة العرب ومن شأنها أن تجعل العرب يطوون أذنابهم بين أرجلهم” على حد تعبيرها.

كذلك عبرت المستوطنة المذكورة في خطابها مع احدى صديقاتها على الفيس بوك، “ان هذه الاعمال يجب أن تفرحها، ويجب ان يفرحها أن هناك من يقوم بالرد على العرب في ظل وجود جنود خصيان” على حد تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *