3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصدر في بلدية الطيبة: لم نعلم باجتماع اللجنة القطرية الذي اعلن فيه اضراب المدارس ودائما يهملوننا وكاننا غير متواجدين على الساحة

رئيس الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة المحامي فؤاد سلطاني يصرح بان مدارسنا ينقصها العديد من الامور الاساسية، لذلك لا بد ان تصل صرختنا للجهات المسؤولة وان نعزز من نضالنا لوقف الاستهتار بالمجتمع العربي. امل ان يكون الاضراب شاملا وان يعمل جميع الرؤساء على انجاحه.

المحامي فؤاد سلطاني
المحامي فؤاد سلطاني

في الاجتماع الذي عقدته اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية قبل ايام والذي اعلن فيه باضراب كافة المدارس في جميع البلدات العربية بسبب شح الميزانيات لدعم اجهزة التربية والتعليم والبنية التحتية والشوارع والمناطق الصناعية، لوحظ تغيب بعض رؤساء وممثلين من سلطات محلية، ومن بينها بلدية الطيبة، بالرغم من ان مدينة الطيبة هي من اكثر المدن التي تعاني من ازمات مادية وعقبات كثيرة للنهوض بالتربية والتعليم من حيث المباني ولتوفير اجواء تعليمية مريحة.

وكاننا غير متواجدين على الساحة
مصدر في بلدية الطيبة قال لموقع “الطيبة نت “، قال :”في الحقيقة لم يتم دعوة الببدية للاجتماع بسبب ان البلدية تدار بواسطة لجنة معينة، لكن هذا تصرف غير مقبول، فكان بامكانهم اعلامنا او اعلام لجنة اولياء امور الطلاب على الاقل، كي يكون لنا دور في هذا النضال، لكن مع الاسف الشديد في كل مرة يتم الاهمال بنا، والتعامل معنا وكاننا غير متواجدين على الساحة”.

امل ان يعمل جميع الرؤساء على انجاح الاضراب

من جانبه تساءل رئيس الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة المحامي فؤاد سلطاني حول تغيب بعض رؤساء السلطات المحلية عن هذا الاجتماع الهام، وقال:” في ظل افتقار البلدات العربية للكثير من الاحتياجات الاساسية للمواطن واهمال هذه الحكومة والحكومات السابقة للوسط العربي وخاصة المدارس التي لا تلائم احتياجات الطالب في القرن ال 21، ناهيك عن سياسة التمييز والعنصرية اتجاه العرب والتي اضرت بجهاز التعليم وبمستقبل الابناء”.

مدارسنا ينقصها العديد من الامور الاساسية

واضاف:” كما ان مدارسنا ينقصها العديد من الامور الاساسية كالمختبرات الحديثة وقاعات الرياضة والساحات المظللة والابنية القديمة المهترئة، كما ويوجد نقص كبير بالابنية وغرف التدريس، لذلك لا بد ان تصل صرختنا للجهات المسؤولة وان نعزز من نضالنا لوقف الاستهتار بالمجتمع العربي. امل ان يكون الاضراب شاملا وان يعمل جميع الرؤساء على انجاحه”.

روابط ذات صلة:

الطيبة لم تكن حاضرة في جلسة سخنين!

‫4 تعليقات

  1. ولا مره جاب الاضراب نتيجة ، وهسا فطنته للمدارس مع بدايتها ، عنجد شر البلية ما يضحك. قرار فاشل مثل اصحابه.

  2. واذا المدارس غير جاهزة يا فطحل انت اواياه ما تحلوا انتوا عن هالبلد وتروم دوركلكم على بار مع الست جاليت وبرماي وتفنطزو على حساب اوﻻدنا حيلوا عنا يا غجر

  3. هههههه مبفطنوش يضربو الا ببداية كل سنه دراسيه ياخي ملحقناش فيللللم كوميدي

  4. هلأ لليش هالاضراب … ما بيلزم لسا ما بدت المدرسة افـــــــــــــــت
    يا الله ايش هالهبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *