أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

مرشح الرئاسة الشيخ سعد جابر: من يظن بان النائب حاج يحيى يرفض التحالف الطيباوي فهو مخطئ، واذا لم ننجح في بناء ائتلاف فسنخوض الانتخابات لوحدنا

مرشح الحركة الاسلامية لبلدية الطيبة الشيخ سعد جابر يؤكد بان الشيخ عبد الحكيم لا يرفض ولا يمانع  تشكيل ائتلاف شامل بين الحركة الاسلامية والتحالف الطيباوي.

اشيع في العديد من المناسبات  ان النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى،  كان له تدخل في موضوع عدم انضمام الحركة الاسلامية للتحالف الطيباوي، وانه رفض هذه الخطوة كما ادعى البعض.

هذا وقد وجهنا سؤالا حول هذا الموضوع الى مرشح الحركة الاسلامية لبلدية الطيبة الشيخ سعد جابر، فقال:”  تقولات كثيرة اشيعت، فانا على اتصال بالشيخ عبد الحكيم باستمرار، ونعمل بتنسيق دائم، ومن يتهمه كانه لا يريد التحالف الطيباوي فهو مخطئ، فهو يرى وجود تحالف شامل في الطيبة كونه الانسب، وهذه وجهة نظر غالبية ابناء الحركة الاسلامية، وهنالك الكثير من الامور التي قيلت عن الشيخ عبد الحكيم التي كانت عارية عن الصحة”.

ثم قال:” الشيخ عبد الحكيم لا يرفض ولا يمانع انه في حال وان عجزنا عن اقامة ائتلاف شامل ان يكون ائتلاف مستقبلي بين الحركة الاسلامية والتحالف الطيباوي، لكن اذا راينا ان كل تلك المحاولات بيننا وبين التحالف الطيباوي باءت بالفشل فسوف نخوض الانتخابات بشكل مستقل”.

وعن رفض الحركة الاسلامية الانضمام للتحالف الطيباوي قال:” نحن لم نرفض الائتلاف مع التحالف الطيباوي، وذكرت بانه يتوجب علينا بناء جدول زمني لهذه الامور، وسوف يكون لنا مفاوضات عميقة مع التحالف الطيباوي ومن المحتمل ان نتفق على ترشح وليد زيد، او مرشح من الحركة الاسلامية، اما الفكرة الاساسية لدينا هي بناء تحالف شامل لكل الطيبة.

الاستاذ سعد عمشة
الاستاذ سعد عمشة

 

الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى
الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى

‫10 تعليقات

  1. لا تأييد في الشارع العام الطيباوي للحركة غير من اولادها لكن يجلسون حول طاولة المفاوضات بطلبات مبالغ فيها ويريدون المركز الاول بكل قوة وبجاحة دون قياس الامر الواقع.

  2. نرحب بترشح السيد سعد عمشة للرئاسة لكن لدي سؤال وبالنسبة لي ولاخرين مهم جداً وهو ما سبب خروج كل من المحامي المحترم وليد زيد والشيخ رأفت عويضة من الحركة الاسلامية وقيامهما بدخول الانتخابات بقوائم ليست تحت رآية الحركة ؟

  3. زهقناكم يا شيخ انت واياه اللي صار بقدرة قادر بالكنيست، بكل الاحوال احنا داعمين وليد زيد بدون تردد ، وفروا تصريحاتكم المتأخرة جدا وجدا جدا لإلكم

  4. بالرغم انني من الحركة الى انني سانتخب وليد زيد مهما كان موقفها..

  5. הרעה תבוא מהתנועה
    התקרבה התקרב לפי דעת אבו מחמוד
    חחחחחחח הצגות מצחיקות

  6. نريد طيبه عصريه،بدون توجهات عنصريه
    المساواه والعدل والتعايش العربي اليهودي اهم شيئ

  7. من الشفافية اخ سعد ان تكشف ما هي العقبات التي تحول دون هذا التحالف بين الحركة والتحالف الطيباوي من حقنا ان نعلم ما هي العقبات الجوهرية التي تحول دون هذا التحالف والا انا كابن للحركة لن تحصل على صوتي وانا واحد من مجموعة شباب كبيرة من ابناء الحركة لن تنال اصواتننا ان لم يكن هناك سبب مقنع بين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *