أخبار رياضية

كوينتراو والرد على مدريد من بوابة موناكو

قدم نادي موناكو الفرنسي اليوم الجمعة لاعبه البرتغالي الجديد فابيو كوينتراو بالقميص رقم 4. وكان موناكو قد أعلن عن الفوز بخدمات الظهير البرتغالي قادما من ريال مدريد لمدة موسم على سبيل الاعارة.

1676723-35533026-640-360

وذكرت التقارير الأسبانية ان ريال مدريد رحب بفكرة بيع اللاعب بسبب كثرة تواجده في عيادة النادي الملكي بسبب الاصابات.

كوينتراو : أعد جماهير موناكو بتقديم كل ما لدي

وعد فابيو كوينتراو لاعب بنفيكا السابق بتقديم كل ما لديه من أجل اسعاد جماهير ناديه الجديد .

وقال كوينتراو” أنا سعيد بسبب قدومي الى هنا ولكوني أصبحت جزء من النادي, سوف أقدم كل ما بوسعي من أجل جماهير موناكو ومن أجل تحقيق أهداف النادي”.

و تابع اللاعب البرتغالي”لا يمكنني ان أعد الجماهير بتقديم كل شىء منذ اليوم الأول وتحقيق الأهداف ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعدهم به هو العمل المستمر وأن لا أبخل بأي قطرة عرق من أجل الفريق”.

وأكمل كوينتراو”من أجل هذا القميص سوف أقدم الكثير هنا “.

وكان كوينتراو قد انضم لريال مدريد في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قادما من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو .

ويستهدف الظهير البرتغالي الرد بقوة على معاناته داخل ريال مدريد تحت قيادة رافا بنيتيز في الصيف الحالي على أمل تقديم مستوياته كبيرة بقميص موناكو في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي.

ويرتبط ريال مدريد بضم ظهير ليفربول ألبيرتو مورينيو لتعويض رحيل كوينتراو مع امكانية عدم شراء لاعب جديد لتعويض اللاعب في ظل تواجد ناتشو فيرنانديز وألفارو اربيلوا .

وانضم كوينتراو لموناكو هذا الصيف عقب رحيل لايفن كورزاوا، ظهير أيسر فريق موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الى صفوف نادي باريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات مقابل 25 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *