2أخبار رياضيةالأخبار العاجلةفلسطين 67

فلسطين تتهيأ لاحتضان أول مباراة في تصفيات كأس العالم في تاريخها

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يواصل استعداداته لاستقبال المنتخب الإماراتي الشهر المقبل، في أول مباراة دولية ضمن تصفيات كأس العالم 2018 ستجري بفلسطين على ملعب “فيصل الحسيني” المجاور لمدينة القدس.

palestine-israel-hebron-chajaiya_0
يستقبل المنتخب الفلسطيني نظيره الإماراتي في الثامن من أيلول/ سبتمبر المقبل على ملعب “فيصل الحسيني” المحاذي لمدينة القدس، في إطار مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019.

وقال أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة “كل الأمور باتت تقريبا جاهزة لاستقبال المنتخب الإماراتي في هذه المباراة التاريخية، والتي تعقد لأول مرة في إطار المباريات التمهيدية لكأس العالم”.

وشملت الاستعدادات، بحسبه، تجهيز الفنادق للبعثة الإماراتية، وإعادة تجهيز الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وتهيئة الجمهور وتحديد مراكز بيع التذاكر.

وبحسب أمين عام الاتحاد الفلسطيني فإن المنتخب الإماراتي سيصل الأردن في الرابع من الشهر المقبل، وفي السادس من ذات الشهر سيصل إلى الأراضي الفلسطينية، عبر معبر الكرامة الفاصل بين الأردن وفلسطين.

ويتسع الملعب الذي ستقام عليه المباراة إلى 12 ألف متفرج، غير أن المسؤول الفلسطيني أوضح أنه تم تجهيزه ليتسع إلى 20 ألفا. وإضافة إلى المنتخبين الفلسطيني والإماراتي يلعب ضمن نفس المجموعة منتخبات السعودية، تيمور الشرقية، وماليزيا.

وكان المنتخب الفلسطيني خسر مباراته الأولى أمام السعودية في حزيران/ يونيو الماضي 2-3 على ملعب الدمام في السعودية، بعد أن كانت مقررة في فلسطين. غير أن الاتحاد الدولي للعبة حدد مباراة الإياب للمنتخب السعودي مع المنتخب الفلسطيني في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في فلسطين.

وحقق المنتخب الفلسطيني فوزا عريضا في مباراته الثانية على المنتخب الماليزي 6-صفر بعد أيام من مباراته مع السعودية، الأمر الذي جعله يتصدر المجموعة مؤقتا.

وأنهى المنتخب الفلسطيني اليوم الجمعة معسكرا تدريبيا في ألمانيا بدأه منذ حوالي أسبوعين، ويصل الليلة إلى لبنان لخوض مباراة ودية مع المنتخب اللبناني الاثنين المقبل قبل عودته إلى فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *