3

عبد الستار جابر يستلم مهمة تدريب فريق “شباب الطيبة” ومساعده المدرب عبد ربيع

 

فريق النادي الرياضي “شباب الطيبة” يعين المدرب عبد الستار جابر مدربا للفريق في السنة القادمة ومساعدهالاول المدرب عبد ربيع.

عب الستار جابر
عب الستار جابر

اعلن فريق النادي الرياضي “شباب الطيبة” لكرة القدم، عن تسليم مهمة تدريب فريق الكبار للمدرب عبد الستار جابر، والذي قد تسلم مهمة تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي وكان على الخطوط في المباراة الدراماتيكية الاخيرة والتي ابقت الفريق الطيباوي بالدقائق الأخيرة بعد ان قطعت الأنفس،  ويذكر ان المدرب المخضرم الاستاذ محمود عمشة كان مدربا للفريق في السنة الماضية، إلا انه قد استقال من منصبه في المباريات الاخيرة من الدوري، حيث تولى مكانه المدرب الحالي عبد الستار جابر.

والجدير ذكره ان المدرب عبد الستار جابر عين لجانبه على الخطوط ليكون مساعده الاول في ألفريق، المدرب الواعد عبد ربيع والذي يدرب فريق اشبال “أ” النادي الرياضي الطيبة، والذي خاض معهم ثلاثة مواسم الاجدر على تاريخ الاطيبة، ويذكر ان المدرب عبد ربيع لن يترك مهمة تدريب فريق اشبال الطيبة وسيدربهم في السنة القادمة.

المدرب عبد ربيع
المدرب عبد ربيع

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام اخيراً في وجه جديد في الكبار خيراً ما فعلت يا عبد الستار انت مع عبد ربيع مدربين خلوقين ومحبوبين عند الجميع وانا متاكد انكم رايحين تنجحوا

  2. مبروووك او معاااذ بتستاهل كل خير انشاء الله منهاااااا لاعلى المراتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *