2الأخبار العاجلةفلسطين 67

شاهد العيان على جريمة دوما ابراهيم دوابشة: عندما اخرجت الطفل قال ” اين والدي لينقلني الى المستشفى!”

ما زال سكان قرية دوما ينتظرون خبر اعتقال المستوطنين الذين نفذوا العملية الارهابية التي اودت بحياة الطفل الشهيد علي سعد دوابشة البالغ من العمر عامين، واصابة والديه وشقيقه بجراح بالغة الخطورة، جراء زجاجة حارقة القيت في بيتهم.

موقع “الطيبة نت” تحدث مع ابراهيم دوابشة، وهو اول من وصل الى مكان الحادث، وشاهد المستوطنين قرب البيت، اذ قال:” في حوالي الساعة الثانية والنصف ليلا سمعت سعد يصرخ ويقول ” تعالوا وانقذوني، هنالك من يريد قتلنا”، على الفور توجهت الى البيت، ورايت سعد وزوجته على الارض وهو يشتعلون، والى جانبهم يقف ملثمون كان يرتدون لباسا اسود، وينتظرون مقتل الزوجين”.

اطفالي لا زالوا داخل البيت

وتابع قائلا:” في الوقت نفسه لم استوعب ما يجري، وبعد ان شاهدني المستوطنون لحقوا بي حتى البيت في محاولة لايذائي، ما اضطرني الى الهرب، وبعد دقائق معدودة عدت مرة اخرى برفقة اشقائي لكننا لم نجد الفاعلين، وباشرنا بإطفاء النيران التي كانت مشتعلة بالمصابين، وفي نفس اللحظة، الام قالت لي ” هل انت اخي، ارجوكم ساعدوا اطفالي اللذين لا زالا داخل البيت”، عندها دخلت للبت وسمعت الطفل احمد وهو يبكي، ويختبئ وراء بوابة البيت ومصاب جراء النيران. عندما حملته قال لي الطفل ” اين والدي، اريد ان اخبره بانني اصبت كي ينقلني الى المستشفى”، وما ان سمعت هذه الكلمات حتى بكيت من شدة الالم”.

حادث من اخطر الحوادث الارهابية

وقال ايضا:” الحديث يدور عن حادث من اخطر الحوادث الارهابية التي حصلت، وحتى هذه اللحظات اكاد لا استوعب ما جرى، حيث ان المعتدين كانوا على استعداد لان يرتكبوا جريمة اخرى في نفس الليلة، بعد ان لحقوا بي. الاوضاع لدينا الان في غاية الصعوبة، وكل من يتذكر الجريمة الارهابية ينغمر بالبكاء”.

tnIMG-20150804-WA0077

tnIMG-20150804-WA0078

tnIMG-20150804-WA0080

tnIMG-20150804-WA0081

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *