2أخبار الطيبة

المدرب عمر مدني يتسلم مفاتيح تدريب شبيبة ابناء الطيبة وأشبال الطيبة

المدرب المخضرم عمر مدني جمعة، يتولى مهمة تدريب فريقي شبيبة واشبال “أ” ابناء الطيبة لكرة القدم.

المدرب عمر مدني
المدرب عمر مدني

اكد  المدرب عمر مدني “جمعة” ابن مدينة الطيبة انه قد تعاقد مع فريق ابناء الطيبة بإدارة يوسف مصاروة على تدريب فريقي شبيبة ابناء الطيبة وأشبال “أ” ابناء ألطيبة، وقد تولى المدرب عمر هذا المنصب بعد ان انهى المدرب القدير الاستاذ سليمان ابو راس مسيرته في الفريق والتي دامت لمدة سنتين.

ويذكر ان المدرب عمر مدني كان قد درب سابقا عدة فرق ابرزها فريق اشبال النادي الرياضي الطيبة، الذي حقق معهم بطولة الدوري، وكان الفريق دائما في صدارة الدوري، وحقق انجازات كبيرة ونتائجا عالية، حيث اخرج الكثير من اللاعبين من تحت يديه.

والجدير ذكره ان المدرب عمر له خبرة ثماني سنين في تدريب كرة القدم للشباب والشبيبة، وله خبرة خاصة في تدريب حراس المرمى.

ويقول المدرب عمر لمراسلنا:” انا سعيد جدا لتولي هذا المنصب، وان الدوري هنا صعب جدا ويتوقع امامي عمل شاق، في البداية علي ان ارى قدرات الفريق وان احدد لكل لاعب مركزه الاساسي، واذا احتاج الامر عززنا صفوف الفريق.

واضاف:” الفريق واللاعبون لهم طموح عال جدا وهذا ما يزيد من رغبتك على صرف جميع طاقاتك لهم في الفريق، واقول ان في الطيبة هنالك الكثير من اللاعبين لو اتيحت لهم الفرصة وهيئت لهم المستلزمات لبرزوا في كبار فرق كرة القدم في الدولة، هذه بداية الطريق مع فريق جديد اتمنى ان اكون عند حسن ظن الادارة واللاعبين ونتمنى النجاح للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *