أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

الشرطة تجتمع مع ممثلي القوائم الرئاسية، وتوعز بعدم تعليق اعلام انتخابية في شارع 444 ومنع اجراء فعاليات انتخابية امام المقرات المنافسة

شرطة الطيبة “كدما” تستدعي ممثلين عن القوائم المرشحة لرئاسة بلدية الطيبة، وتوجه معلومات هامة ابرزها بان  ان لا ينظم اي مرشح اي  فعالية انتخابية مقابل او بجانب مقرات سياسية منافسة، ذلك كي لا تحدث اي مشادات وتوترات بين مؤيدي المرشحين، كذلك  عدم تعليق اعلام انتخابية لاي مرشح على طول شارع 444، ولا على اعمدة الكهرباء.

11870816_10204792053586667_8167303722554173183_n
استدعت شرطة الطيبة “كدما” يوم امس الاحد، ممثلين عن القوائم المرشحة لرئاسة بلدية الطيبة،ىاذ حضر ستة اشخاص من كافة الاطراف واجتمعوا مع ضباط قسم الحملات في محطة الشرطة دودي ميرون ومسؤول الشرطة الجماهيرية سيمو فعنونو ومستشار الشرطة للشؤون العربية نبيه حنوت الذي بادر الى هذا اللقاء للحديث حول موضوع الانتخابات.

خلال الاجتماع وجه ضابط الشرطة ميرون تعليمات هامة كما ذكر، حيث طلب من الممثلين عدم تعليق اعلام انتخابية لاي مرشح على طول شارع 444، ولا على اعمدة الكهرباء، كما اشار ” الى انه يمكن نصب لافتات للمرشحين على حواشي شارع 444 شرط ان تكون على بعد 6 امتار على الاقل”.

وقد ركز ضابط الشرطة على نقطة اخرى وقال:” من اجل الحفاظ على الهدوء والنظام يجب على كل مرشح ان لا يقوم باي فعالية انتخابية مقابل او بجانب مقرات سياسية منافسة، ذلك كي لا تحدث اي مشادات وتوترات بين مؤيدي المرشحين”.

وقال الضابط دودي في لقائه مع الممثلين:” سنكون على اتصال مع الممثلين في حال وان لمسنا اي مخالفات للتعليمات التي تحدثنا عنها، وكل ذلك بهدف اجراء انتخابات سليمة وهادئة”.

من جانبه قال نبيه حنوت:” لقد بادرت لهذا اللقاء كي نبين لممثلي الاطراف المرشحة لرئاسة البلدية التعليمات التي يجب ان تاخذ يعين الاعتبار خلال فترة الانتخابات، ذلك حتى تسير الامور على قدم وساق بعيدين كل البعد عن اي خلافات او اعمال ليست في مكانها. خلال اللقاء كان تجاوبا من كافة الاطراف، ونامل ان تستمر الحملة الانتخابية بروح رياضية”.

‫8 تعليقات

  1. احنا رايحين ندفع ثمن الانتخابات يا شباب شدو الهمي (رجعت حليمه لعادتها القديمه ) حاج يحيى ومصاروه وعازم وجباره وجابر الخ ……. الى متى يا شباب خلص بكفي هبل كلو بدو مصالح شخصيه الي بدو مدير ولي بدو معلم ولي بدو بواب في واحد بدو معلم رياضه وموسقى وهو اسمو بعرفش يكتبو للأسف الشديد

  2. الواحد لازم يفكر ويشوف مين الرجل المناسب لادارة بلد
    بس شعاع على قدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *