أخبار محليةالأخبار العاجلة

ارتفاع 20% في مبيعات الدراجات النارية والبخارية

تفيد آخر المعطيات ان الشهر الماضي تموز/ يوليو، شهد ارتفاعا بنسبة 20% في شراء الدراجات النارية والبخارية – مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي – فيما شهد النصف الأول من العام الحالي استقرارًا في شراء هذه الدراجات.

0z2jtcgyyyjbh

وتشير معطيات شركة “مترو” ، وهي اكبر شركة إسرائيلية مستوردة للدراجات من طراز “سان يانغ” و” ياماها” (كواساكي)- إلى إنها باعت وسلّمت الشهر الماضي اكثر من (730) دراجة ، بزيادة نسبتها 32% مقارنة بتموز يوليو من العام 2014، مع الاشارة الى ان عددًا كبيرًا من المشترين هم من فئة الحائزين ” القدامى ” على رخص قيادة الدراجات النارية ، لكنهك استخدموها مؤخرًا فقط ، علمًا انهم يملكون سيارات عادية ما زالوا يحتفظون بها . وقد سجلت الزيادة الاكبر في شراء الدراجات النارية من فئة (250) سم3 ،والدراجات الرخيصة التكلفة ذات التدريج الأدنى للترخيص(1.2).

ويستدل من معطيات شركة “عوفر افنير”، التي تلي شركة ” مترو” منحيث القوة ، والتي تستورد دراجات “كيمكو” و”بياجو” و” سوزوكي”- انها سجلت الشهر الماضي زيادة بنسبة 20% في بيع الدراجات ، وهي زيادة تفوق النسب المسجلة في موسم الشتاء.

وقد أعلنت هذه الشركة مؤخرًا عن حملة مبيعات لدراجات “كيمكو” و”بياجو”، تنطبق على السنوات الخمس الأولى ، على الأقل ، من مشروع القطار الخفيف ، وتتضمن الحملة تسهيلات وتخفيضات بالأسعار.

أما شركة ” مئير” ، المستوردة للدراجات من طراز “هوندا” – فقد سجلت زيادة ” غير عادية” في المبيعات ، بنسبة 12%.

وأفادت المعطيات الصادرة عن رابطة مستوردي الدراجات من مختلف الأنواع والأصناف- بأنه بيعت خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري سبعة آلافو(720) دراجة من مختلف الطرازات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *